نادي قضاه مجلس الدولة: القضاة المشرفون على الانتخابات كانوا كالعادة عند حسن الظن

الجمعة، 30 مارس 2018 08:56 م
نادي قضاه مجلس الدولة: القضاة المشرفون على الانتخابات كانوا كالعادة عند حسن الظن
جانب من الانتخابات الرئاسية

وجه  مجلس إدارة قضاه مجلس الدولة،  الشكر لقضاة مجلس الدولة على جهدهم في الانتخابات الرئاسية، وما قدموه من مثال يحتذى به في الأمانة والنزاهة وتلبية نداء الوطن.

وأثنى مجلس إدارة النادي على نجاح القضاة في الإشراف على انتخابات الرئاسة 2018 بدءاً من السفر واستلام أوراق العملية الانتخابية ومروراً بعملية التصويت فى الأيام الثلاثة وما لاقوه من عناء خلالها متمثلاً فى سوء الأحوال الجوية ببعض المناطق وإلغاء فترة الراحة وكثافة التصويت وانتهاء بفرز الأصوات وتسليم النتائج والأوراق.

وقال مجلس إدارة النادى فى بيان له إن ثقته كبيرة فى أن قضاة مجلس الدولة كانوا كما الحال دائماً عند حسن الظن وأدوا واجبهم بشرف وأمانة وكانوا واجهة مشرفة لمجلس الدولة الموقر.

وتوجه مجلس الإدارة بخالص الشكر لإدارة مجلس الدولة ممثلة فى المستشار أحمد أبو العزم رئيس المجلس والمستشار فؤاد عبد الفتاح نائب رئيس المجلس الأمين العام على ما قدموه من دعم لتسهيل مهمة الزملاء المشاركين في الانتخابات بالتنسيق مع غرفة عمليات النادي.

وتمنى مجلس الإدارة أن يكون نجح من خلال غرفة العمليات فى تقديم الدعم اللازم متمنيا سلامة جميع القضاة الذين أشرفوا على الانتخابات خارج محافظاتهم.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق