بعد هزيمة أبناء العميد.. تعرف على مباريات الثلاثي في صراع المركز الثاني (فيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 04:00 م
بعد هزيمة أبناء العميد.. تعرف على مباريات الثلاثي في صراع المركز الثاني (فيديو)
الزمالك والاسماعيلي
أحمد مسعود

رغم حسم الأهلي للقب الدوري مبكرا، لكن المسابقة تشهد صراعا من نوع آخر علي المركز الثاني، والذي يصل بصاحبه لدوري ابطال إفريقيا مباشرة، وذلك بين الزمالك والإسماعيلي والمصري.

أبناء بورسعيد سقطوا اليوم في هزيمة مفاجئة أمام الاتحاد السكندري، قد تبعدهم ولكن هذه المنافسة النارية لن تكون سهلة، فرغم سخرية جماهير الكرة المصرية من أن الزمالك المنافس التقليدي للأهلي أصبح ينافس فقط علي المركز الثاني، لكن للأسف هذا المركز حتي لن يكون سهلا علي أبناء القلعة البيضاء بل ستكون المنافسة نارية مع كل من الإسماعيلي الذي كان ينافس الأحمر علي لقب الدوري والمصري الذي يتطلع لتحقيق إنجاز المقاصة الموسم الماضي عندما خطف المركز الثاني في الدوري من الزمالك أيضا.

الإسماعيلي حتي الآن يسيطر علي المركز الثاني برصيد بـ56 نقطة، ثم الزمالك ب54 نقطة، وبعدهما المصري بـ49 نقطة، مع العلم أن الأخير له مباراتان مؤجلتان يخوض إحداهما اليوم أمام الاتحاد السكندري.

في السطور التالية نرصد باقي مباريات الفرق الثلاثة وفرص كل منهما في خطف المركز الثاني..

الزمالك

يخوض الأبيض خلال مبارياته المقبلة 6 مواجهات نارية أمام كل من الإسماعيلي المنافس علي المركز الثاني حيث ستكون نتيجة هذه المباراة في صالح المصري علي كل حال وحبذا لو كانت التعادل بين الفريقين.

ثم يواجه الأبيض كلا من مصر المقاصة والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي سبورت وفي المواجهة الأخيرة أمام الأهلي وهي مواجهة نارية.

مواجهات الزمالك من أجل حسم المركز الثاني لن تكون سهلة من أجل انتزاع مركزه المفضل علي الأقل من أجل المشاركة في دوري ابطال افريقيا بعد غياب.

الإسماعيلي

يخوض الدراويش خلال مبارياتهم المقبلة 6 مواجهات نارية أمام كل من الزمالك وكما قلنا ستكون نتيجة التعادل في صالح المنافس الثالث وهو المصري.

ثم يخوض الإسماعيلي مواجهات أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة والرجاء والنصر والمصري.

المصري

خاض حتي الآن 27 مباراة بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري 2 / 0، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ25.. وسيواجه الأهلي والداخلية والإسماعيلي والنصر وانبي وطنطا وسموحة.

مباريات المصري لن تكون سهلة أيضا ولكن المصري يقدم موسما رائعا وقد يستغل حرب الزمالك والإسماعيلي لحسم المركز الثاني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق