القصة الكاملة لانفجار "غاز السخنة".. الخط تجريبي يتبع "جاسكو" وتقوم حاليا بإصلاحه

السبت، 31 مارس 2018 07:12 م
القصة الكاملة لانفجار "غاز السخنة".. الخط تجريبي يتبع "جاسكو" وتقوم حاليا بإصلاحه
مروة الغول

قال مصدر مسئول بقطاع البترول، إن الشركة المنفذة لأعمال خط الغاز،الذي اصطدم به لودرصباح اليوم، تقوم حاليا بعمليات إصلاح الكسر بالخط.

وأضاف المصدرفي تصريحات خاصة ل"صوت الأمة" قائلا إن الخط الذي تعرض للكسروالحريق صباح اليوم يتبع شركة جاسكو البترولية، لافتاإلي أنه خط تجريبي بمنطقة جبل الجلالة بالعين السخنة على مسافة 70 كيلو مترمن مدينة السويس.

يذكر أن  3 عمال قد لقوا مصرعهم وأصيب 9 آخرون فى حريق خط غاز بالعين السخنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام ، كما نجحت قوات الإطفاء بمحافظة السويس والعين السخنة فى السيطرة على خط الغاز، بمنطقة جبل الجلالة بالعين السخنة على مسافة 70 كيلو من مدينة السويس بعد اصطدام لودرتابع لإحدى شركات المقاولات بالخط ، وتسبب فى مصرع 3 عمال وإصابة 9 آخرين بينهم إصابات خطيرة من الدرجة الأولى والثانية.

وأكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أنه تم السيطرة تماما على الحريق،ولم ينتقل إلى مواقع العمل أو الإنشاءات المجاورة ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق بين جميع الجهات الأمنية خلال إخماد الحريق، كما انتقل إلى الموقع ،قيادات مديرية أمن السويس وفريق من العاملين بشركة جاسكو للغازات البترولية ،وشركة أنابيب البترول بالسويس وشركة سوميد.

وفرضت قوات الأمن بالسويس، كردونا أمنيا فى محيط حريق خط غازبالعين السخنة بمحافظة السويس، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحريق، وتبين من التحقيقات المبدئية أنه لا توجد شبهة جنائية فى الحادث داخل منطقة الجلالة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق