الاتحاد السكندري يعبر عقبة المصري بثنائية فى الدوري (فيديو)

السبت، 31 مارس 2018 08:29 م
الاتحاد السكندري يعبر عقبة المصري بثنائية فى الدوري (فيديو)
الاتحاد السكندري
حسام الحاج

حقق فريق الإتحاد السكندري فوزا ثمينا على حساب مضيفه المصرى البورسعيدى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة 25 لمسابقة الدورى.

جاء هدفا زعيم الثغر في الشوط الثاني عن طريق محمد ناجى جدو ومحمد بازوكا، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 36 نقطة ويقفز للمركز العاشر فى جدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد المصرى عند 49 نقطة بالمركز الرابع.

الشوط الأول

 جاء الشوط الأول متكافئا بين الناديين سواء من الناحية الفنية أو البدنية،واعتمد كل فريق على الهجمات المرتدة من العمق واللعب على الأجناب.

في الدقيقة 19 أنقذ حارس المصرى أحمد مسعود مرماه من هدف محقق بعدما سدد أحد مدافعى الاتحاد الكرة بقوة ليتألق مسعود فى التصدى لها، وانفرد محمد ناجى جدو مهاجم الاتحاد بكرة فى الدقيقة 25 كاد أن يسكنها فى الشباك لولا وقوعه فى مصيدة التسلل.

فى الدقيقة 43 سدد عاشور الأدهم كرة أرضية زاحفة نجح حارس المصرى فى إبعادها عن مرماه لتجد إسلام صلاح مدافع النادى البورسعيدى الذى أخرجها من الملعب.


الشوط الثانى

 

بدأ الاتحاد السكندرى الشوط الثانى بضغط شديد على دفاعات المصرى وسط انتشار جيد للاعبيه لينجح محمد بازوكا فى الدقيقة 54 من إحراز هدف التقدم لزعيم الثغر برأسية حولها داخل مرمى أحمد مسعود، واضطر الجهاز الفنى للمصرى بقيادة حسام حسن بنزول بانسييه بدلا من عبد الله بيكا لتنشيط الجانب الهجومى.

ضغط الاتحاد من جديد لتعزيز تفوقه وبالفعل نجح محمد ناجى جدو فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 73 بعد أن تسلم كرة عرضية حولها بقدمه فى مرمى النادى البورسعيدى.

فى الدقيقة 79 أجرى الاتحاد تبديله الأول بنزول محمد عبد المجيد بدلا محمد ناجى جدو الذى اشتكى من الإجهاد نتيجة المجهود الكبير الذى بذله فى المباراة.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيهم المصرى البورسعيدى تعديل النتيجة إلا أن دفاع الاتحاد السكندرى كان على قدر المسئولية ونجح فى تشتيت كل الكرات التى تواجدت داخل منطقة الجزاء.

هدف الاتحاد الأول

هدف الاتحاد الثاني

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق