بعد حصولهم على مؤهلات عليا.. 362 موظفا بجامعة المنوفية يسوي حالته الوظيفية

الأحد، 01 أبريل 2018 05:42 م
بعد حصولهم على مؤهلات عليا.. 362 موظفا بجامعة المنوفية يسوي حالته الوظيفية
الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية

أكد الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية أن الجامعة قامت بتسوية الحالة الوظيفية لعدد 362 من أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة  الذين حصلوا على مؤهل أعلي في ظل القانون ٤٧ والقانون ١٨ سواء في قسم التعليم أو المستشفيات الجامعية.

وأوضح الخولى أن التسويات الجديدة لمن حصل على المؤهل في ظل القانون ٨١ ستتم لمن يرغب وفقا للضوابط المذكورة في القانون، وأن هناك العديد من الذين تقدموا للتسوية سحبوا طلباتهم وخاصة القدامى ومن هم على درجات أعلى من الثالثة نظرا للضوابط المذكورة ومن يرغب سيتم تسوية حالته وفقا للقانون.

كما أعلن رئيس الجامعة أن الجامعة أوشكت علي  تثبيت المؤقتين الذين كانوا على الموازنة وسيعلن ذلك قريبا في قسم التعليم والمستشفيات الجامعية، مشيرا إلي أن الجامعة تسعى بكل الوسائل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتثبيت المؤقتين على الصناديق الخاصة فى المرحلة التالية.

وأضاف المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة أن وزارة المالية وافقت علي تسوية حالة الموظفين الحاصلين علي مؤهل أعلي  بموازنة الجامعة لهذا العام وتم اعتماد لجنة شئون العاملين لعدد 205 بقسم التعليم  و157 بقسم المستشفيات، وأشار إلي أنه جاري إتخاذ إجراءات تثبيت المؤقتين علي موازنة الدولة  وعددهم 435 وتسعي الجامعة لتثبيت 520 موظف مؤقت علي الصناديق الخاصة  و217 مساعد تمريض بقسمي التعليم والمستشفيات الجامعية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة