طنطا يطمع فى "كرم" الأهلي للبقاء بالدوري الليلة

الإثنين، 02 أبريل 2018 10:00 ص
طنطا يطمع فى "كرم" الأهلي للبقاء بالدوري الليلة
الاهلى

 
 
يخوض الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم"الاثنين"، مواجهة سهلة نسبياً حين يلاقي نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثلاثون لمسابقة الدوري الممتاز،ويلعب الأحمر هذه المباراة بعدما توّج رسمياً ببطولة الدورى العام للمرة الـ40 فى تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.
 
الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري قرر الاعتماد علي عدد من اللاعبين البدلاء  ومنحهم فرصة المشاركة في مباريات الدوري المقبلة بعد حسم الدرع،حيث تتجه النية للاستعانة بكلاً من حسام غالي وميدو جابر وباكا ومحمد هاني،بجانب الاعتماد علي العناصر الأخرى المقيدة إفريقياً لتجهيزهم لمباريات دور المجموعات التي يستهلها الأحمر بمواجهة نظيره الترجي التونسي على استاد القاهرة خلال شهر مايو المقبل.
 
ويعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه في مباراة الليلة،،بعد أن لحقت بهم إصابات مختلفة في الفترة الأخيرة حيث يفقد جهود كل من سعد سمير وعلي معلول وشريف إكرامي فالأول يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية لحق به مع المنتخب الوطني  في ودية بمعسكر سويسرا،فيما يعاني الثاني من الام في وجه القدم أبعدته عن المباريات الأخيرة،بينما اشتكي معلول من إصابة في القدم عاني منها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر نسور قرطاج الاخير استعدادا للمونديال.
 
ويدرس البدري ومعانوه،إراحة عدد من اللاعبين الأساسين علي رأسهم المغربى وليد أزارو في ظل معاناته من الإجهاد مع إمكانية الاعتماد على مروان محسن وصلاح محسن فى خط الهجوم خلال الفترة المقبلة،ورغم تتويج الأهلي باللقب إلا أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بتقديم أداء رجولي ومستوي فني  يُسعد الجماهير الغفيرة مع تفادي أي هزيمة.
 
وأكد حسام البدرى، أن الأهلي لا ينظر إلي المواقف أو الظروف التى يمر بها المنافسون، مشيرا إلي أن ثقافته وثقافة لاعبي الفريق تعتمد فى الأساس على الاجتهاد واحترام الجميع، مؤكدًا أنه يعطى طنطا أهمية كبرى مثل كل المواجهات السابقة للأهلى فى الدورى.
 
وقال المدير الفني :" إذا كان الأهلي حسم الدورى إلا أن هناك أهدافا أخرى أسعى لتحقيقها وهو ما يتطلب مني تجهيز كل اللاعبين وخلق دوافع جديدة لاستكمال المشوار المحلى بنفس الكفاءة".
 
في المقابل، يدخل فريق طنطا مباراة الأهلي تحت عنوان ” أكون أو لا أكون"فأبناء السيد البدوي ليس لديهم ما يخسروه في ظل المعاناة الدائمة من شبح الهبوط والتواجد في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فقط.
 
ويأمل طنطا تحت قيادة عماد النحاس في تحقيق مفاجأة بالفوز علي الأهلي من خلال الاعتماد علي الهجمات المرتدة وتضييق المساحات أمام نجوم الأحمر لإحياء اماله في البقاء مع الكبار في الموسم الكروي القادم.
 
وأعلن مجلس إدارة طنطا، برئاسة فايز عريبي، تنظيم ثلاث رحلات لجماهير الفريق وأعضاء النادى للقاهرة من أجل حضور مباراة الأهلي،كخطوة جادة لتحفيز لاعبي الفريق ومساندتهم بقوة علي الخروج من لقاء الليلة بالنقاط الثلاث وعبور منطقة الخطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق