عبد الله السعيد والأهلي.. كيف ضرب "الدون" حجرا في بركة المياه الراكدة؟ (فيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 07:30 م
عبد الله السعيد والأهلي.. كيف ضرب "الدون" حجرا في بركة المياه الراكدة؟ (فيديو)
عبد الله السعيد
حسام الحاج

على الرغم من أن كل شئ ذهب لحاله بعد فترات الشد والجذب االتى شهدتها أروقة القلعة الحمراء مع البيضاء بعد توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للأبيض قبل أن يعود اللاعب ويمدد تعاقده مع الأحمر لموسمين مقبلين ضاربا بالعقود التى وقعها مع الفريق الأبيض عرض الحائط.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى استبعد عبد الله السعيد من لقاء طنطا المحدد له غدا في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

لسنوات طويلة يتميز المادر الأحمر بالاستقرار الإدارى الفنى دون التأثر بالمشاكل الخارجية التى يتعرض لها النادي حيثى يكتفى الأحمر بحل مشاكله على وجه السرعة دون تطور الأمور إلى الحد لتدخل المئولين كما يحدث مع الفريق الأبيض فى الفترة الحالية والهجمة التى يتعرض لها من قبل الوزارة بتكليف لجنة مالية لإدارة شئون النادي على حد وصف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

 

دعوة الخطيب للجنة الكرة، التي تضم زيزو وعبد الصادق، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، رأوا أن هيبة الأهلي قد اهتزت كثيرًا نتيجة لمماطلة اللاعب في التفاوض معه، ووضعه لشروط مالية مقابل التجديد.. وهذا ما لم يحدث طوال تاريخ النادي الأهلي وهذا ما اضطرهم لعرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

 

مسئولو الأهلي أدركوا جيدًا أن الجماهير من حقها الغضب على صورة ناديها وهيبته وعلاقته بلاعبيه، رغم أن أحد الثوابت في تاريخ النادي الأهلي وعلاقته بجماهيره الكبيرة، تقضي دائمًا بعدم الرضخ لرأي وتوجه الجمهور، وكانت مطالبات أعضاء النادي وجماهيره الكبيرة لمجلس الإدارة تقضى بضرورة وضع حد لما يجري، والسماح للاعب بالمغادرة.

 

حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول ألمح لمشاركة عبد الله السعيد فى المباريات طالما أنه على زمة الفريق مشيرا إلى انه ملتزم بتنفيذ قرار مجلس الإدارة الأمر الذى يضع مجلس الإدارة وعلى رأسها محمود الخطيب فى مرمي نيران الجماهير واللاعبين أيضا التى ينتابها احساس بالقهر بسبب عدم مساواتهم مع الدون من الناحية المالية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق