أخبار الأهلى اليوم الإثنين 2-4-2018.. حسام البدري يستبعد عبد الله السعيد من مواجهة طنطا

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:00 ص
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 2-4-2018.. حسام البدري يستبعد عبد الله السعيد من مواجهة طنطا
عبد الله السعيد
حسام الحاج

 شهدت اخبار الاهلى اليوم الاثنين 2-4-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لطرة القدم بالنادي الأهلى والتى جاء على رأسها حسام البدرى المدير الفنى للأحمر يستبعد عبد الله السعيد من مواجهة طنطا.


عبد الله السعيد والأهلي.. كيف ضرب "الدون" حجرا في بركة المياه الراكدة

على الرغم من أن كل شئ ذهب لحاله بعد فترات الشد والجذب االتى شهدتها أروقة القلعة الحمراء مع البيضاء بعد توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للأبيض قبل أن يعود اللاعب ويمدد تعاقده مع الأحمر لموسمين مقبلين ضاربا بالعقود التى وقعها مع الفريق الأبيض عرض الحائط.

21 لاعبا في قائمة الأهلى لمواجهة طنطا.. وعبد الله السعيد أبرز المستبعدين

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وليد سليمان يغيب عن مواجهة طنطا.. وتأهيل إكرامي وسمير

خاض ثنائي الأهلي شريف إكرامي وسعد سمير لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الأحد.

شاهد.. عبد الله السعيد يتدرب في صالة جيم النادي الأهلي (صور)

نشر عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، من داخل صالة الجيم بالقلعة الحمراء.

حسام البدري يطالب غالي بتأجيل قرار الإعتزال والاستمرار مع الفريق

طالب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، من حسام غالي قائد الفريق، التراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة القادمة.

الأهلي يستعيد رمضان صبحي بمساعدة عربية

اقترب مسئولو النادى الاهلى من استعادة رمضان صبحي لاعب الفريق السابق ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة