اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 2-4-2018..«اليويفا» ينتج فيلما قصيرا عن «الكينج» محمد صلاح

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 2-4-2018..«اليويفا» ينتج فيلما قصيرا عن «الكينج» محمد صلاح
محمد صلاح
حسام الحاج

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 2-4-2018  العديد من الأحداث الهامة والتي جاء على رأسها الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" تنتج فيلما خاصة عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى بعد تألقه مع فريقه والمنتخب الوطنى على مدار الفترة الماضية.

«اليويفا» ينتج فيلما قصيرا عن «الكينج» محمد صلاح (فيديو)

أعدت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" فيلما خاصة عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى بعد تألقه مع فريقه والمنتخب الوطنى على مدار الفترة الماضية ساهمت فى تتويجه بالعديد من الألقاب

.4 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول

نجح الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هدفه الـ29 مع الريدز ضد كريستال بالاس معززًا صدارة هدافي البريميرليج، ليصل عدد أهدافه بشكل عام إلى 37 هدفًا هذا الموسم.

أتعبت الخلفاء من بعدك يا صلاح.. 5 أرقام قياسية لن يحققها أحد بعد "مو" (فيديو)

يواصل النجم الدولي محمد صلاح، تسجيل الأرقام القياسية مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، فضلا عن أدائه الذي أصبح قدوة لكل لاعب عربي وإفريقي يسافر للاحتراف في أوروبا، وذلك بعدما سجل في فوز فريقه اليوم أمام كريستال بالاس، وقاده للفوز في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2 / 1، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مدرب بلجيكا يكشف سر تألق محمد صلاح مع الريدز

أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى هو كلمة السر فى تألق النجم المصرى محمد صلاح مع "الريدز" الموسم الحالى.

«مكافحة الإدمان»: مشاركة محمد صلاح في «أنت أقوى من المخدرات» تطوعية

أكد صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي أن مشاركة محمد صلاح في حملة «أنت أقوى من المخدرات»، تطوعية، لإيمانه بأهمية القضية ورغبته في حماية الشباب المصري من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملا قوميا.

مدرب المنتخب: محمد صلاح مع الفراعنة مثل ميسي في الأرجنتين

كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم أنه ليس من العيب الإعتماد على لاعب بحجم محمد صلاح فى طريقة لعب و خطة الفراعنة فى المباريات سواء الماضية أو المقبلة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة