"الريال واليوفي".. زيدان أمام تحدي الخروج ببطولة من الموسم.. ورفقاء هيجواين يسعون للثآر

الإثنين، 02 أبريل 2018 06:40 ص
"الريال واليوفي".. زيدان أمام تحدي الخروج ببطولة من الموسم.. ورفقاء هيجواين يسعون للثآر
ريال مدريد ويوفنتوس
كتب أحمد عرفة

 

في مباراة لا يمكن توقع نتيجتها، يلتقي فريقي يوفينتوس الإيطالي، مع ريال مدريد الإسباني، في نخسة تشبه بشكل كبير نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، ولكن هذه المرة في دور ربع النهائي للبطولة الأغلى في القارة العجوز.

 

لعل الفريقان يتشابهان في نقاط عديدة، فكلاهما يتمتع بهجوم وخط منتصف قوي، كما أن كلاهما صعد ثانيا في مجموعته، إلا أن اليوفي لديه دافع قوي لتخطي عقبة المرينجي وهو الأخذ بالثأر من نهائي النسخة الماضية، الذي ذل فيه الفريقي المليكي شباك بوفون بـ4 أهداف.

 

كلا الفريقان أيضا سيلعب المباراة منتشيا بالفوز في أخر مبارياته بالدوري سواء الإيطالي أو الإسباني، خاصة أن السيدة العجوز اعتلى الدوري الإيطالي متقدما على نابولى كما وسع فارق النقاط بينهما بعد فوزه الأخير على إيه سي ميلان، كما أن الريال تمكن من الفوز على لاس بالماس، بـ3 أهداف دون رد دون مشاركة رونالدو.

 

سيعد الدفاع هو نقطة القوة التي ستمكن ايا من الفريقين من تخطي عقبة الآخر، فالريال رغم تلقيه أهداف عديدة إلا أنه يتسم بدفاع لديه خبرة كبيرة في مثل تلك لمباريات، ولا يمكن أيضا أن ننسى الأسماء الكبيرة في دفاع اليوفي، والتي كان لها كلمة السر في عبور هذا الدور وتخطي عقبة توتنهام من خلال التصدي لهجمات رفقاء هاري كين.

 

الفريقان أصبحا كتاب مفتوحا للأخر من كثرة المباريات التي التقيا بها خل تلك البطولة، فلعل أخر 4 سنوات التقا الفريقان 3 مرات، فاز كل منهما مرة وتعادلا في مرتين، حيث استطاع اليوفي إخراج الريال من نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015، ليرد الملكي بالظفر باللقب في 2017 على حساب السيدة العجوز.

 

رونالدو وهيجواين، سيكونان أيضا كلمة السر في المبارتان التي ستجمعان الفريقين في هذا الدور، فكلاهما هدافي فريقاهما، إلا أن رونالدو يتمتع بالخبرة عن هيجواين، حيث أنه هز شباك اليوفي 4 مرات، في أخر 3 مباريات، بينما هيجواين لم يزور شباك الريال مطلقا منذ قدومه إلى السيدة العجوز.

 

المباراة ستكون غاية في الإثارة خاصة أننا أمام فريقين إحداهما يريد أن لا يخرج هذا الموسم بدون أي بطولة ونقصد بالتأكيد الفريق الملكي، بينما فريق آخر يسعى للثأر من هزيمته بنهائي دوري أبطال أوروبا الماضي وهو السيدة العجوز.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة