التلميذ بيدرو يسحق الزمالك بخطة الأستاذ جوزيه (فيديو)

الإثنين، 02 أبريل 2018 08:12 م
التلميذ بيدرو يسحق الزمالك بخطة الأستاذ جوزيه (فيديو)
بيدرو
أحمد مسعود

 

 

بثلاثية مقابل هدف، استطاع نجوم الدراويش سحق الزمالك في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للأبيض، لم يستطع إيقاف قوة الإسماعيلي، الذي يقوده البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى، وهو تلميذ مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، والذي كان بيدرو ضمن جهازه الفني في القلعة الحمراء.

 

لكن يبدو أن بيدرو تعلم كثيرا من جوزيه الذي كان يخوض مبارياته معتمدا علي نقاط ضعف الخصم، لاسيما في لقاء الزمالك، ومباراة 6 / 1 خير دليل.

بيدرو اليوم بدأ اللقاء امام الزمالك بتشكيل يتكون من: محمد عواد فى حراسة المرمى، باهر المحمدى وريتشارد بافور ومحمود متولى وبهاء مجدى فى خط الدفاع، محمد فتحى وحسنى عبد ربه وعماد حمدى وإسلام عبد النعيم فى خط الوسط، إبراهيم حسن وشكرى نجيب فى خط الهجوم.

 

بينما بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولى ومحمد الشامى ومحمد عنتر فى خط الوسط، وباسم مرسى فى خط الهجوم.

وخلال دقائق حوّل بيدرو طريقة لعبة في اللقاء بعدما اكتشف نقطة ضعف الزمالك في اللقاء والتي تمثلت في الجانب الأيسر، حيث كانت هجمات الإسماعيلي جميعها من جهة اليسار "إشارتها خضراء"، وأي لاعب يستطيع العبور إلي المرمي، وهو ما تجسد في اهداف الإسماعيلي الثلاثة، والتي جاء أولها عن طريق محمود متولي من رأسية رائعة فى الدقيقة 16 الذي كان متمركزا في الجهة اليسري بلا أي رقابة، ثم أضاف كريم بامبو الهدف الثاني للدراويش فى الدقيقة 69،  والذي كان متمركزا أيضا في الجهة اليسري وسدد كرة بلا أي رقابة، قبل أن يختتم إبراهيم حسن أهداف الإسماعيلي فى الدقيقة 84، بمشوار طولي وتسديدة صاروخية بلا أي رقابة.

بيدرو عندما لاحظ نقطة ضعف الزمالك من بداية اللقاء عمل علي استغلاله مثل أستاذه جوزيه.

بهذه النتيجة حافظ الإسماعيلى على وصافة الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 54 فى المركز الثالث.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق