المصري يشترط الفوز على مونانا للإفراج عن مستحقات اللاعبين

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 09:35 ص
المصري يشترط الفوز على مونانا للإفراج عن مستحقات اللاعبين
علي الطرابيلي

قال على الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، إن بعثة الفريق في طريقها إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا بذهاب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية.
 
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البعثة غادرت القاهرة في الثانية صباح اليوم وفي طريقها إلى الجابون وستحط في إثيوبيا ترانزيت".
 
وأردف: "وليد بدر، المدير الإداري، سبق البعثة من أجل الترتيب لكافة أمور الإقامة الفندق وملاعب التدريب ووسائل التنقل".
 
وأكمل: "الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، خصوصا وأن مونانا بالتأكيد سيظهر بشكل مختلف عما ظهر عليه أمام الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
وأوضح: "مونانا خسر من الأهلي في مباراة الذهاب 4/0 وبالتالي أصيبوا بحالة إحباط في مباراة العودة، وأعتقد أنهم سيظهروا بشكل مختلف أمام المصري كونهم انتقلوا إلى بطولة جديدة".
 
واستطرد: "السفير أحمد بكر، سفير مصر في الجابون، يتواصل معنا منذ فترة للتنسيق من أجل استقبال البعثة بشكل جيد وتوفير كافة الأمور للفريق وتذليل أي عقبات".
 
وأشار إلى أن اللقاء سيقام في الرابعة عصر الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، لافتا إلى أن قرار إذاعة المباراة من عدمها سيتحدد اليوم.
 
وأتم: "حال نجح الفريق في تحقيق نتيجة جيدة وعبر فريق مونانا سيتم الإفراج عن مستحقات اللاعبين التي تم تجميدها عقب الخسارة من فريق الاتحاد السكندري".
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق