حسام البدري vs عماد النحاس.. بدلاء الأول أحرجوا الثاني (فيديو)

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:43 ص
حسام البدري vs عماد النحاس.. بدلاء الأول أحرجوا الثاني (فيديو)
حسام البدري
أسماء عمر

فرض حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء شخصيته على مدربي الدوري العام، بعد نجح البدري في قيادة المارد الأحمر لتحقيق النقطة 78 في صدارة جدول المسابقة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام طنطا .

حسام البدري أعاد الثقة إلى جمهور القلعة الحمراء بأن الأهلي بمن حضر، تلك الثقة التي غابت لموسمين سابقين بسبب التخبط في أسلوب الإدارة الفنية للفريق الذي تعاقب عليه أكثر من مدرسة تدريبية.

النادي الأهلي تحت قيادة البدري استعاد أيضاً مكانته محلياً وإفريقياً، بعدم نجح المدرب المخضرم في قيادة القلعة الحمراء لحصد ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر الموسم الماضي، كما نجح في حصد النجمة الرابعة والبطولة رقم 40 من الدوري العام للموسم الجاري، وذلك قبل نهاية البطولة بـ 6 جولات كاملة .

إفريقياً استعاد زعيم أفريقيا مكانته من جديد، بعد غياب طويل عن المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كان المارد الأحمر يخرج من دور المجموعات، قبل أن يصحح البدري مسار الفريق وينجح في الوصل للمباراة النهائية التي خسرها أمام الوداد البيضاوي بشرف .

وفي غياب نجوم الفريق، أثبت البدري أن الأهلي لا يتوقف على أحد وحقق فوزاً يضاف إلى أرقامه القياسية مع الأهلي، على طنطا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري العام، ليصل البدري مع القلعة الحمراء إلى 16 فوزاً متتالياً .

على صعيد آخر، أصبح وضع فريق طنطا تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق حرج للغاية، بعد خسارة أبناء السيد البدوي أمام الأهلي، حيث توقف رصيد الفريق الطنطاوي عند النقطة 26، في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة.

وتصعبت المهمة على أبناء السيد البدوي للبقاء ببطولة الدوري العام، خاصة بعد الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين وادي دجلة الذي يحتل المركز الـ 15 والذي يبلغ أربع نقاط باتت مرشحه للزيادة في المباريات المقبلة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة