محافظ القاهرة: تفاءلوا بعد تجديد الثقة في الرئيس لاستكمال الانجازات

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:26 ص
محافظ القاهرة: تفاءلوا بعد تجديد الثقة في الرئيس لاستكمال الانجازات
عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة
ماجد تمراز

دعا المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الجميع بالتفاؤل بالفترة القادمة، بعدما اختار الشعب رئيسه، الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى أن هناك وعى كبير من المواطنين بالإنجازات التى تحققت فى كافة الأصعدة، واستكمالا لهذا الكم الكبير من الإنجازات التى تم تحقيقها فى فترة وجيزة.
 
وأشاد المهندس عاطف عبد الحميد، خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، بمشاركات الجماهير فى العملية الانتخابية والإقبال الكبير الذى شهدته صناديق الإقتراع، والذى يعكس الثقافة التى وصل لها الشعب المصرى وتمكنه من معرفة دوره وواجباته وأيضا حقوقه.
 
ووجه محافظ القاهرة، الشكر لكل القائمين على العملية الانتخابية، حتى تظهر بصورتها السليمة، مشيدا بدور تأمين قوات الشرطة والجيش، وأيضا مديرية التربية  والتعليم التى كانت تضم أكبر عدد من اللجان داخل العاصمة، وأيضا مديرية الشئون الصحية التى وفرت زائرات صحيات تجوب اللجان، ورؤساء الأحياء الذين أثبتوا قدرتهم على التحكم فى الشارع.
 
كما أشاد بدور هيئتي النظافة والنقل العام، خاصة بعد أن وفرت عدد كبير من الأتوبيسات لنقل الناخبين، بالإضافة إلى الدور الكبير الذى قامت به غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م