سكرتير عام المنوفية يبحث 26 شكوى خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 03:58 م
سكرتير عام المنوفية يبحث 26 شكوى خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين
الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية

حضر اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين لبحث شكاوي وطلبات المواطنين بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.
 
استمع محافظ المنوفية لكافة شكاوي وطلبات المواطنين التي تمس حياتهم اليومية، والتي بلغت 26 طلب وشكوى تنوعت ما بين طلبات توصيل صرف صحي للمنازل وطلبات الموافقة علي توفير أكشاك والموافقة على النقل والانتداب من جهة إلى أخرى، حيث وجهت الطلبات إلى قطاعات التربية والتعليم والاسكان والشباب والرياضة والري والصحة والتموين وبعض الشكاوى تم تحويلها لرؤساء مراكز ومدن سرس الليان والباجور وقويسنا وتلا ومنوف.

ووجه شكاوى أخرى لإدارات البيئة والمستشار الهندسي للمحافظة والشئون القانونية وإدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام موجهاً بسرعة دراستها والبت فيها وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة.

كما أكد علي ضرورة نهج سياسة فعالة للاستجابة لشكاوي المواطنين من خلال التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلي شكواهم ومن ثم اتخاذ الإجراءات الفورية  لحلها.  

وفي لفتة انسانية أمر السكرتير العام بتوفير سيارة لتوصيل سيدة مسنة من المتقدمين بشكوى في اللقاء إلى رئيس مدينة السادات لحل مشكلتها.

ومن الجدير بالذكر أنه تم عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتي من خلالها يتم تسجيل شكوى المواطنين سواء عن طريق الخط الساخن 16528 أو على موقع www.shakwa.eg والتي يتم  تعميمها على إدارت خدمة المواطنين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمحافظة وحي شرق وحي غرب شبين الكوم، ومديريات التربية والتعليم والري والزراعة والطرق والإسكان والتنظيم والإدارة والتضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق