"كاليفورنيا" تعيش في رعب.. إطلاق نار قرب مقر "يوتيوب".. ارتفاع عدد الضحايا لـ5 ومقتل المتسببة في الحادث

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:52 م
"كاليفورنيا" تعيش في رعب.. إطلاق نار قرب مقر "يوتيوب".. ارتفاع عدد الضحايا لـ5 ومقتل المتسببة في الحادث
كاليفورنيا
كتب أحمد عرفة

حالة ارتباك تشهدها شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعدما أقدمت سيدة على إطلاق نار بالقترب من شركة "يوتيوب"، في الوقت الذي استقبلت فيه مستشفى سان فرانسيسكو مصابين.

 

نقل الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عن الشرطة الأمريكية، تأكيدها بوجود مسلح طليق قرب مقر يوتيوب في كاليفورنيا، حيث يأتي هذا تزامنا مع إطلاق نار بالقرب من المقر الرئيسى لشركة يوتيوب فى ولاية كاليفورنيا.

وذكرت الشبكة الإخبارية، أن مستشفى سان فرانسيسكو أكدت استقبال عدد من الإصابات جراء حادث إطلاق نار في مقر يوتيوب في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كشفت الشرطة الأمريكية، عن تفاصيل جديدة بشأن المتورط في إطلاق نار بالقرب من شركة "يوتيوب"، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وذكرت الشرطة الأمريكية، أن ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻗﺪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻮﻇﻔﺔ ﻓﻲ ﻣﻘﺮ ﻳﻮﺗﻴﻮت، مؤكدة أن ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺍﻟﻄﻠﻴﻘﺔ ﺑﺎﺕ ﻣﺤﺎﺻﺮﺍ ﻗﺮﺏ ﻣﻘﺮ ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ.

ولفتت الشرطة الأمريكية، إلى أن ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺭﺑﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﻤﻞ ﺳﻼﺣﺎ ﺃﻭﺗﻮﻣﺎﺗﻴﻜﻴﺎ ﺟﺮﺍﺀ ﺇﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﻜﺜﻴﻒ.

ونقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عن مصادر طبية أمريكية، توقعها ارتفاع عدد ضحايا حادثة إطلاق النار في مكتب يوتيوب إلى 4 أو 5 أشخاص.

فيما أكدت الشرطة الأمريكية، مقتل مطلقة النار داخل مقر يوتيوب في كاليفورنيا، ونقلت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، عن مصادر طبية اميركية تأكيدها وقوع 3 إصابات إحداها في حال الخطر في إطلاق النار داخل مقر يوتيوب.

وذكرت الشرطة الأمريكية، أن ﻣﻄﻠﻘﺔ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻗﺮﺏ ﻣﻘﺮ ﻳﻮﺗﻴﻮﺏ ﺳﻘﻄﺖ ﺃﺭﺿﺎ ﺇﻣﺎ ﺑﺮﺻﺎﺹ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﺃﻭ ﺍﻧﺘﺤﺮﺕ، حيث يأتي هذا فيما استبعدت الشرطة الأمريكية وجود عمل إرهابى فى حادث إطلاق النار قرب مقر يوتيوب بكاليفورنيا، وذلك حسبما أفادت قناة العربية السعودية فى خبر عاجل منذ قليل.

وعرضت فضائية العربية بثا مباشرا للقطات الأولى من محيط شرطة "يوتيوب"، العالمية، بعد حادث إطلاق النار من قبل مسلحة بمحيط مبنى الشركة، فيما ظهر من خلال البث الوجود الأمنى المكثف بمحيط المبنى إلى جانب تجمعات وسائل الإعلام لتغطية الحادث.

اخبار العالم، امريكا، كاليفورنيا، اطلاق نار، صوت الامه

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة