وكيل رياضة النواب «لألتراس أهلاوي»: لا حوار قبل تقنين وضعكم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:15 م
وكيل رياضة النواب «لألتراس أهلاوي»: لا حوار قبل تقنين وضعكم
التراس

رحب النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ببيان رابطة ألتراس أهلاوى، الذى نددت فيه باستغلال بعض المحطات الفضائية الخارجية لما شهدته مبارات الأهلى ومونانا الجابونى، وتعهدت الرابطة بالالتزام التام فى الفترة المقبلة والتعاون مع الدولة فى عودة الجماهير للمدرجات بدون أى خروج على النص.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على ضرورة تقنين أوضاع هذه الروابط الرياضة جميعها فى مصر وفقا لقانون الرياضة الجديد والمادة المنظمه لهذا الأمر كشرطا أساسيا للحوار مع هؤلاء الشباب.

وشدد الزياتى،على أنه لا حوار مع هذه الروابط قبل تقنين وضعها بشكل قانونى، متابعا: الدولة لن تتعامل مع رابطة غير مشهرة، ولن يجلس أحد من المسئولين مع رابطة غير قانونية وذلك لأن هذا الأمر لن يفيد شيئا وستؤول المفاوضات للفشل ولكن فى حال تقنين وضها سيصبح الكل مسئول أمام القانون عن نفسه.

ورحب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة الجمهور ولكن بعد تقنين أوضاع جميع الروابط الرياضية فى مصر بشكل قانونى وفقا للقانون الجديد، والعودة التدريجية، مع الإلتزام بشروط النيابة.

وأوضح الزياتى، إلى أنه فى حال تقنين هذه الروابط لوضعها القانون سيتم عقد اجتماع يحضره كل المسئولين عن ملف عودة الجمهور من الحكومة ولجنة الشباب ممثلة عن البرلمان للاتفاق على آلية عودة الجمهور والشكل المطلوب لضمان تحقيق ذلك.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة