محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة بتكلفة 15,4 مليون جنيه (فيديو وصور)

الأربعاء، 04 أبريل 2018 07:20 م
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة بتكلفة 15,4 مليون جنيه (فيديو وصور)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة بتكلفة 15,4 مليون جنيها قبل توزيعها على المدن

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، وصول عدد من المعدات والسيارات الحديثة، بمخازن الديوان العام، التي تم توفيرها لخدمة مدن وقرى المحافظة والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وذلك بتكلفة 15,4مليون جنيها.
 
 وتضمنت المعدات الحديثة 4 سيارات قلاب بتكلفة 6,9 مليون جنيه، و4 لوادر مفصلية بتكلفة 4,18 مليون جنيه، وحفار دقاق بتكلفة 2,4 مليون، وسيارة كسح بتكلفة 1,2 مليون جنيه، وذلك للمساهمة فى الارتقاء بالأعمال خاصة النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في أنحاء المحافظة. 
 
وشدد محافظ مطروح، على ضرورة الحفاظ على المعدات وتوفير الصيانة المستمرة اللازمة لها، مع ضرورة توزيع المعدات على المناطق الأكثر احتياجا خاصة ذات الكثافة السكانية والتي تحتاج بصفة مستمرة إلى إزالة القمامة، مع تيسير توصيل الخدمات والبنية التحتية الرئيسية إلى جميع المناطق والحفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمحافظة، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والاستعداد لاستقبال المصطافين بمدينة مرسي مطروح، مع تدريب السائقين والفنيين على كيفية تركيب واستخدام وتشغيل المعدات وصيانتها.
 
وقرر المحافظ صرف مكافأة للعاملين بمخازن المحافظة، تقديراً لجهودهم وتميزهم في أداء مهامهم فى تنظيم كافة المعدات والأدوات والحفاظ عليها، تحفيزاً لهم علي بذل المزيد من الجهد.
 
رافق المحافظ خلال تفقده للمعدات، السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومحمد السيد مدير عام إدارة التخطيط وعمر مجاور مدير عام الشئون المالية والإدارية وإبراهيم الجزار مدير المكتب الهندسي وعاطف عيسوي مدير المخازن بالمحافظة.

 

محافظ مطروح  يتفقد معدات جديدة  (1)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة (1)

 

محافظ مطروح  يتفقد معدات جديدة  (2)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة (2)

 

محافظ مطروح  يتفقد معدات جديدة  (3)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة (3)

 

محافظ مطروح  يتفقد معدات جديدة  (4)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة (4)

 

محافظ مطروح  يتفقد معدات جديدة  (5)
محافظ مطروح يتفقد معدات جديدة (5)

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق