«خيل الملاعب».. نجوم فريق «المعلم» يتسولون لعب الكرة (فيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 06:18 م
«خيل الملاعب».. نجوم فريق «المعلم» يتسولون لعب الكرة (فيديو)
عماد متعب وجدو وعيد عبد الملك وهانى سعيد
أحمد مسعود

رغم وصول الجيل الحالي من منتخب مصر إلي كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما، في إنجاز تاريخي، لكن هناك جيلا سيبقي هو الجيل الذهبي للمنتخب الوطني، استطاع أن يحصل علي 3 ألقاب أمم إفريقية، وكان يرعب الكبير والصغير هنا في القارة السمراء بل وفي العالم.

هذا الجيل كسر هيبة الكاميرون في عز مجدها وغانا بأساطيرها، وغيرهما من المنتخبات الإفريقية، بعدد من نجوم الكرة الذين لن ينساهم أحد أبدا.

لكن للأسف بين هؤلاء النجوم هناك بعض اللاعبين الذين انقلبت عليهم الآية، ولم يعودوا نجوما في فرقهم بل أصبحوا يتسولون اللعب في أنديتهم أو رحلوا إلي أندية أخري ليجلسوا علي مقاعد البدلاء..

صوت الأمة ترصد 5 لاعبين من نجوم الجيل الذهبي في المنتخب يتسولون اللعب حالياً..


عماد متعب

واحد من أفضل لاعبي المنتخب الوطني في جيله الذهبي، ولن ينسي المصريون هدفه في شباك الجزائر الذي كان من المفترض أنه وصل بمصر لكأس العالم 2010، لكن اللعب في لوائح كان له رأي آخر قبل المباراة الفاصلة في السودان مع الجزائر.

متعب حاليا يتسول اللعب في الأهلي، بسبب عدم اقتناع حسام البدري به فنيا، الكلام الأخير ليس نكتة، فالبدري بالفعل لا يقتنع بإمكانيات واحد من أفضل الهدافين في تاريخ مصر، مما دفعه للرحيل إلي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة وينتظر مصيره بعد العودة للأهلي.


محمد ناجي جدو

أفضل بديل في أمم افريقيا 2010، وواحد من أسباب حصول مصر علي كأس الأمم الافريقية للمرة الثالثة علي التوالي في غانا 2010، ضمه الأهلي بعد عودته من الكان، لكن حاليا يلعب في المقاولون العرب بشكل احتياطي ويتسول اللعب في الدوري.


محمود فتح الله

واحد من أفضل مدافعي المنتخب في جيله الذهبي، وأحد أقوي لاعبي الزمالك، رحل في رحلة احتراف بلبنان ولكن فشل فيها بشكل كبير، ليعود ويوقع للمقاولون العرب وقلما يشارك في مع الفريق.


هاني سعيد

أيضا أحد أفضل لاعبي الزمالك ومنتخب مصر في جيله الذهبي، يلعب حاليا في مصر المقاصة، ويعد أفضل الخماسي من حيث خوضه للمباريات لاسيما بعدما أصبح كابتن الفريق، وتمني في أكثر من لقاء تلفزيوني الاعتزال في الفريق الفيومي.

 


أحمد عيد عبد الملك

واحد من المهاجمين القناصين في مصر، ويعرف عنه غيرته علي الكرة وعصبيته في الملعب، كان من الجيل الذهبي للمنتخب الوطني، انتقل من المصري لطلائع الجيش لوادي دجلة، يوما هنا ويوم هناك ويتسول خوض اللقاءات مع أنديته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق