رامي جان يكشف المستور.. الجنس اللطيف وراء أزمة أيمن نور والعاملون في «الشرق»

الخميس، 05 أبريل 2018 10:00 ص
رامي جان يكشف المستور.. الجنس اللطيف وراء أزمة أيمن نور والعاملون في «الشرق»
رمى جان
عنتر عبداللطيف

اشتعلت أزمة اعتصام العاملون بقناة الشرق الإخوانية من جديد بعد فصل أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة لـ11عامل اتهمهم بالاشتراك فى موجة الاحتججات الأخيرة المطالبة بزيادة أجورهم، وتحسين أحوالهم المالية، من بينهم مقدم البرامج محمد طلبة رضوان.

وقال الإعلامى رامى جان الذى أنشق عن جماعة أيمن نور فى أسطنبول مؤخرا :«بالنسبه لموضوع محمد طلبه وأيمن نور،رغم أن طلبة غلط فيا كثير بعد عودتي لكن هقول اللي شفته».

 

ايمن
أيمن نور 

 

تابع :«في إحدي الاجتماعات قال أيمن نور أن طلبه يعامل دعاء حسن بشكل سيئ و إنه لا يحتاجه سياسيا في أي شيء ، وإنه اتخذ قراره بفصل محمد طلبة و استبداله بآخر، و قبل فصل طلبة حصل ،و تمت مشاجرة علي الهواء بين طلبه و دعاء ».
 
أضاف رامى جان :«أيمن يتعامل بحساسيه مع كل ما هو يخص دعاء حسن و ذلك للعلاقه العميقه بينهم ! ،محمد طلبه تقريبا رئيس تحرير و مقدم البرنامج و كان طالب زيادة إلا أن ايمن نور رفض ،اشتعل الموقف اليوم، و يبدو أن الأمر تتطور لأن أيمن طلب استخدام العنف مع من يحاول دخول القناة». 
 
كانت الشرطة التركية لمقر قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، عقب إعلان عدد من العاملين بالقناة الاعتصام داخل مقر الفضائية.
 
دعاء
دعاءحسن 

 

وقال طارق قاسم أحد العاملين بالقناة، إن الشرطة التركية التى حضرت لمقر القناة مستغربة أن أيمن نور هو الذى طلبهم لمصريين من نفس جنسيته، لافتا إلى أن أيمن نور يحصل على جميع التمويلات التى تأتى للقناة.

وكان الإعلامى الإخوانى محمد طلبة رضوان قد قال فى تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى:« بشكل شبه رسمى تم فصلى من قناة الشرق، طول الفترة ‘للى فاتت والنَّاس بتسألني وأنا مش حابب أرد لغاية ما أشوف آخرة المسرحية الهزلية دي إيه، قلت لكل زملائي ولكل من طلب مني الانتظار أنني سأنتظر فقط لأنني أحترمهم وليس لأنني أحترم كذابا مثل أيمن نور».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق