السبت المقبل.. مصريون يعتزمون تنظيم احتفال بفوز الرئيس السيسي بساحة «تروكاديرو» الفرنسية

الخميس، 05 أبريل 2018 11:29 ص
 السبت المقبل.. مصريون يعتزمون تنظيم احتفال بفوز الرئيس السيسي بساحة «تروكاديرو» الفرنسية
الرئيس عبد الفتاح السيسى
عنتر عبداللطيف

 
أعلن المصريون في فرنسا عن تنظيم احتفالية بفوز الرئيس «عبد الفتاح السيسي» في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية قادمة لمدة سنوات أربع . وذلك بساحة " «تروكاديرو»المجاورة لبرج » إيفل " بالعاصمة باريس مساء يوم السبت القادم السابع من أبريل الجاري . 
 
وتقدم المصريون بطلب للسلطات الفرنسية للحصول على تصريح بالاحتفالية التي أصدرته في خلال ساعة مما يعد ترحيباً معلناً قلما تجري موافقات بهذه السرعة على أحداث ووقفات. 
 
وتجري عدة اجتماعات بين المصريين بفرنسا للتجهيز للاحتفالية، التي قالوا إنها سوف تليق بمكانة مصر ورئيسها «عبدالفتاح السيسي » ، حيث ترتيبات الفقرات والعروض التي ستكون يوم الاحتفالية ونشط أبناء الجالية في حشد التجمعات المصرية للمشاركة عبر المحافظات المختلفة من العاصمة باريس،لاسيما إطلاق حملات طرق الهواتف والرسائل النصية والمقابلات وتبادل الرؤى لتخريج الاحتفالية بالشكل اللائق . 
 
أجمع الداعون للاحتفالية على أهمية دعم مصر ورئيسها خلال الفترة القادمة على جميع المستويات في فرنسا على المستويين الرسمي والشعبي ، فضلاً عن نكران الذات في سبيل تخريج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بمصر ومكانتها لتعريف الفرنسيين قيمة وحجم الدولة المصرية ومكانة رئيسها عند المصريين بالداخل والخارج ، لاسيما وأن الجالية المصرية بقرنسا قد قدمت جهوداً كبيرة في الانتخابات الرئاسية حين تحدى المواطنون الأمطار والثلوج ذاهبون الى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم والمشاركة في العملية الديمقراطية على أوسع نطاق مما يعد اهتماماً بوطنهم الأم «مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق