رامز جلال يشعل أزمة بين إدارة الأهلي وحسام البدري (القصة الكاملة)

الخميس، 05 أبريل 2018 02:17 م
رامز جلال يشعل أزمة بين إدارة الأهلي وحسام البدري (القصة الكاملة)
محمود الخطيب

 

ربما يكون برنامج رامز جلال المُقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل واحداً من البرامج التي فجرت أزمة مثيرة داخل النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب عدة أمور مرتبطة بهذا البرنامج.

أولى الأزمات بدأت عندما نما إلى علم مسئولي الأهلي، أن هناك بعض اللاعبين سافروا إلى روسيا؛ من أجل تصوير برنامج رامز جلال وحصلوا على مقابل مالي مرتفع للغاية دون الحصول على إذن من إدارة  النادي وهو أمر غريب وغير مُبرر وأثار حفيظة مسئولي النادي بسبب هذا التجاوز في حقوق النادي المالية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالأهلي مع بعض لاعبي الفريق الذين توجهوا إلى روسيا عن سبب سفرهم دون علم الأهلي .

برنامج رامز جلال الذي تم عرضه في رمضان الماضي سبق وأثار أزمة مُثيرة في النادي الأهلي كان بطلها مؤمن زكريا لاعب الفريق والمُعار حالياً لنادي أهلي جدة السعودي بعدما قام اللاعب بتصوير أحدى حلقات البرنامج دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهو ما تسبب في تغريم زكريا مبلغ مالي كبير بسبب هذا التصرّف.

سيد عبد الحفيظ توعّد لاعبي الفريق الذين سافروا إلى روسيا لتصوير برنامج رامز جلال وأعلن أنه لن يستثني أحداً من اللاعبين بشأن هذه الغرامة، مؤكداً أن هناك لائحة لابد من تطبيقها على الجميع دون استثناءات، موضحاً أنه من المفروض أن يحصل اللاعبين على إذن قبل التصوير ولابد  كذلك من حصول النادي على نسبة من قيمة المبالغ التي حصل عليها اللاعبين .

الأزمات لم تقف عند هذا الحد بل أنها تطوّرت بعدما علم أكثر من مسئول في النادي أن حسام البدري المدير الفني للفريق قام هو الأخر بتصوير برنامج رامز جلال مقابل مبلغ مالي كبير تردد أنه وصل إلى مليون جنيه دون علم مسئولي النادي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق