ضبط مدير شركة لاتهامه بخطف رجل أعمل وأجباره على توقيع ايصالات أمانة

الخميس، 05 أبريل 2018 02:23 م
ضبط مدير شركة لاتهامه بخطف رجل أعمل وأجباره على توقيع ايصالات أمانة
علي الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، القبض على مدير شركة إستأجر شخصين لخطف صاحب شركة وإجباره بالتوقيع تحت تهديد السلاح  على ايصالات أمانة بـ 200 ألف جنيه.

تلقي اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة ،إخطارًا من اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة ، يفيد بالقبض على مدير شركة بدائرة قسم السلام .

وكان قسم شرطة السلام ثان قد تلقى بلاغا من صاحب مكتب نقل "عربى الجنسية" بتضرره من مدير شركة، لقيامهم باستدراجه من محل سكنه بالزيتون إلى مدينة السلام ثان واقتياده لإحدى الجراجات بالمنطقة وإكراهه على التوقيع على 4 إيصالات أمانة بإجمالي 200 ألف جنيه، وكذا تحرير عقد إيجار لسيارة ملاكى لمدة سنة ونصف ثم استولوا على السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعه بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.

وأقروا بسابقة قيام المجنى عليه بالتحصل من الأول على 90 ألف جنيه مقابل نقل بضائع إلا أنه لم يقم بتنفيذ ذلك، فقام المتهم الثاني باستدراجه وارتكبوا الواقعة وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها وكذا عقد الإيجار الخاص بها و4 إيصالات أمانة الممهورين بتوقيع المجنى عليه.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق