بيهددهم بالحبس في الخارج.. أحد مقدمى البرامج بالشرق الإخوانية: أيمن نور اعتدى على الشباب

الخميس، 05 أبريل 2018 04:34 م
بيهددهم بالحبس في الخارج.. أحد مقدمى البرامج بالشرق الإخوانية: أيمن نور اعتدى على الشباب
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

لم تتوقف الأزمة بين قيادات الإخوان وحلفاءهم بالخارج، خاصة فيما يتعلق بأزمة قناة الشرق، على الهجوم المتبادل عبر صفحاتهم الشخصية بل وصل إلى حد رفع دعاوى قضائية ضد بعضهم، واستدعاء الشرطة والقوات الخاصة التركية لبعضهم.

 

هيثم أبو خليل، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، كشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة أيمن نور رئيس القناة مع العاملين بها، بعدما تصاعدت الأزمة مساء أمس الأربعاء.

 

وقال هيثم أبو خليل، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"ربما كنت أول شخص في الخارج ترفع عليه قضية من جانب حلفاء الإخوان من أجل بوست وذهبوا بي للشرطة وللقضاء ولقد كانت كارثة لم نتعافي منها للآن، فغير مقبول مهما كان هناك أي خلاف أن نستدعي لبعضنا البعض الشرطة والقوات الخاصة ويتم الإعتداء على الشباب.

 

وأضاف هيثم أبو خليل، موجها رسالته لأيمن نور وقيادات الإخوان:"غير مقبول التهديد بحبس من ليس معه إقامة نتيجة إنتهاء جواز سفره هذه كارثة لا تغتفر، وغير مقبول إلقاء الناس في الشارع وفصلهم من أشغالهم لأسباب تافهة، وغير مقبول استغلال عوز الشباب في الخارج وكسر إرادتهم.

 

 

وتابع هيثم أبو خليل:"التشويه لن يجدي، واستدعاء الشرطة وتأجير بودي جاردات لن يجدي، ومزيد من التعسف لن يجدي، والعناد لن يجدي".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق