هل أصبح أيمن نور كارتا محروقا للإخوان؟.. فضائحه تورط الجماعة

الجمعة، 06 أبريل 2018 03:33 م
هل أصبح أيمن نور كارتا محروقا للإخوان؟.. فضائحه تورط الجماعة
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

يبدو أن أيمن نور أصبح كارتا محروقا لجماعة الإخوان، خاصة في ظل تفاقم أزمة قناة الشرق الإخوانية، وخروج العاملين بالقناة ضده بعدما اتخذ قرارات فصل جديدة ضد عدد من العاملين بالقناة، وسط تهديد من إعلاميين مفصولين بالشرق بفضحه.

وشن أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، هجوما عنيفا على أيمن نور رئيس القناة، مؤكدا استخدامه لأسلوب البلطجة والكذبو تشويه السمعة في معركته مع العاملين بالقناة.

 

وقال عبد الله الماحي، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، إن ما يحدث من كذب وتدليس على الناس بعكس الحقيقة، وتشويه للسمعة وكأننا في غابة فيما يتعلق بعملي في قناة الشرق… لن يجدي معه السكوت، والتعامل معي بعنف من قبل قوات الشرطة التي حضرت لقناة الشرق أول أمس، والبلطجية الذين حضروا صباح أمس لمبنى قناة الشرق غير مقبول ولن أسمح بمروره مرور الكرام.

 

وتوعد عبد الله الماحي، بفضح أيمن نور، مطالبا قيادات الإخوان بالتدخل، ومواجهة رئيس قناة الشرق الإخوانية قائلا:"أطالب قيادات جماعة الإخوان بإزالة اللبس الذي حدث بطريقة يُحترم فيها الجميع، ويكفي ما حدث في الأشهر الأربعة الماضية، والذي سأشرحه في بث مباشر إذا تطلب الأمر دفاعًا عن سمعتي، لا أعتقد أن يصمت الجميع تجاه كل هذا الإشاعات والتدليس والتصرفات غير المسؤولة فليحاسب المخطئ، ولتعود الحقوق لأصحابها، وليتوقف من يظلم عن بطشه وظلمه.

 

وتعليقا على تصاعد أزمة قناة الشرق الإخوانية، قال طارق البشبيشى، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور مثل الإخوان كل منهما أداة فى يد من يحركهم من خلف الستار، فالإخوان وأيمن نور يحركهم تنسيق مخابراتى أمريكى بريطاني ولكل منهما دوره ومهمته التى رسمت له.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور ليس شخصا عاديا كما يبدو ولكنه عميل المخابرات الأمريكية وهذا هو مصدر قوته التى تبدو للمتابع خاصة فى قضية الصراع داخل قناة الشرق.

 

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان، إلى أن القيادات النافذة والمتحكمة داخل تنظيم الإخوان تدرك من هو أيمن نور ومن يقف خلفه لذلك تتعامل معه ولا تتصادم معه، وهذا ما لا يفهمه السذج الذين يصطدمون معه من الكوادر المعارضة لتيار محمود عزت.

فيما قال إبراهيم ربيع، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور والإخوان منذ 2005 وهما يمارسان الاستغلال المتبادل، فالإخوان يجعلون منه بوق يطلقون منه مواقفهم ويعتمدون عليه في صراعهم مع مبارك وبعد 2013 جعلوا منه منصة لإطلاق ما يريدون من أكاذيب ومغالطات وإرباك للمجتمع العربي ومصر خصوصا.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أنه بعد انتخابات الرئاسة في 2018 وجد الإخوان أن سحرهم انكشف وأبطل الشعب المصري مفعوله وأيمن نور بالنسبة لهم أصبح كارت محروق ووجه كالح، وبالتالي انفضح أمر قناة الشرق الإخوانية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق