محمد صلاح يقترب من ريال مدريد.. الملكي يقدم عرضا مغريا لضم نجم الفراعنة

السبت، 07 أبريل 2018 04:51 م
محمد صلاح يقترب من ريال مدريد.. الملكي يقدم عرضا مغريا لضم نجم الفراعنة
محمد صلاح

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أحدث عروض نادى ريال مدريد الإسبانى للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن نادى ريال مدريد يخطط لتقديم عرض مغرٍ لنادى ليفربول، يتمثل فى الحصول على خدمات لاعبه الويلزى جاريث بيل بجانب 80 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، بينما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 38 هدفاً.

محمد صلاح نجم ليفربول
 
وكانت تقارير إعلامية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يجهز خطة جديدة من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح الصيف المقبل.

وذكر موقع "دياريو جول" أن نادى ريال مدريد يعتزم تقديم عرض مغرٍ لإدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح الصيف المقبل، ويتضمن هذا العرض انتقال إيسكو لاعب وسط الفريق الملكى إلى ليفربول بجانب دفع 50 مليون يورو نظير التعاقد مع محمد صلاح.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 

وأضاف، "فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يرى أن قيمة إيسكو حالياً تصل لـ 100 مليون يورو وبجانب دفع 50 مليون يورو آخرين، سيصل إجمالى صفقة التعاقد مع محمد صلاح إلى 150 مليون يورو، لاسيما أن رئيس النادى يدرك جيداً أن إدارة ليفربول لن تترك اللاعب المصرى بمبلغ أقل من صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وتابع: "محمد صلاح يحظى بإعجاب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، وكذلك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى حين يرى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أن إيسكو الذى كشف فى وقت سابق أنه لا يحظى بثقة مدرب الريال سيشكل إضافة قوية للريدز، الأمر الذى يعزز من إمكانية إتمام الصفقة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق