فضيحة جديدة لقناة الشرق.. العاملون لأيمن نور والإخوان: «كلوا جاتوه وسيبونا ناكل عيش» (فيديو)

السبت، 07 أبريل 2018 05:52 م
فضيحة جديدة لقناة الشرق.. العاملون لأيمن نور والإخوان: «كلوا جاتوه وسيبونا ناكل عيش» (فيديو)
ايمن نور
أمل غريب

وسط حالة من الغضب التي سيطرت على العاملين بقناة الشرق الإخوانية، واستمرارا لمسلسل الخيانة، استغاث العاملين بالقناة الإرهابية، بالدكتور منصف المرزوقي، الرئيبس التونسي السابق، وتوكل كرمان الناشطة السياسية اليمنية الإخوانية، بالتدخل لدي الدكتور أيمن نور مالك قناة الشرق، التي تبث من تركيا، لحل الأوضاع المتأزمة للشباب العاملين بالقناة، والذين يعانون من سوء المعيشة وتدني مستوى الدخل منذ شهور، بسبب ضعف المرتبات التي يتلقونها من القناة.

وفي بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، قال طارق قاسم، أحد مذيعي القناة الإرهابية، « حاولنا ندخل قناة الشرق اللي المفروض إنها مصرية ولكل المصريين، إلا أننا فوجئنا أن بودي جاردات من كل الجنسيات منمعتنا نحن المصريين من دخول قناتنا المصرية...وبنطالب الدكتور منصف المرزوقي و توكل كرمان بالتدخل لدى الدكتور أيمن نور، لإثنائه عن موقفه ضدنا نحن مذيعي قناة الشرق».

وتابع: « تاريخ كل واحد فينا لا يحمل أي شبهة.. ولا يمكن أن نكون في يوما من الأيام حمل أسم واحد فينا أي شبهة».

ويبدو أن ممارسات أيمن نور، التعسفية ضد شباب مذيعي قناة الشرق، لم تتوقف ولم يراجع موقفه من الشباب الهاربين خارج البلاد، ففي بث مباشر أخر، صرخ طارق قاسم، المذيع بالقناة، مستنجدا بكل من له سلطان على أيمن نور، وقال في مقطع الفيديو «انقسمنا إلى مجموعتين، الأولى محتجزة بالخارج وممنوعة من دخول قناة الشرق، والمجموعة الثانية محتجزة داخل القناة ومعهم قوات الشرطة التركية».

وتابع: «الدكتور أيمن بيهددنا وبيقول أنتو عيال صغيرة، واتى بالاتراك والسوريين لضربنا والاعتداء علينا.. وسرقوا متعلقاتنا، وضربوا خالد إسماعيل زميلنا بالقناة.. نحن أصحاب القضية وأنت من تتاجر بنا.. نحن أصحاب الثورة وأنت تتاجر بها وبنا».

وبغضب بالغ، خرج مصطفى صديق، أحد مذيعي القناة، وقال «ايمن نور بيتاجر بقضيتنا وبيتاجر بالشباب العاملين بالقناة، وبيذلنا وبيمشينا من القناة.. وبيجيب لنا الشرطة التركية تمنعنا من القناة والسوريين والأتراك لضربنا وإهانتنا».

وفي مقطع فيديو أخر، حذر طارق قاسم، مذيع الشرق، كل من أيمن نور وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، من التمادي في التعسف ضد شباب العاملين بالقناة الإرهابية، متهما أيمن نور بتلقي تمويلات ضخمة للصرف على القناة والعاملين بها، إلا أنه يستولى على هذه الأموال، لحسابه الشخصي لشراء عقارات وكلاب وصرفها على ملذاته الشخصية، وقال عبر المقطع « احنا الثورة مش انتوا.. الشباب الصغير اللي عليه أحكام بالمؤبد والإعدام هما الثورة مش أنتو.. يا جماعة الإخوان القيادات بتاعتكم زي أحمد عبده كرهتونا فيكم وكرهتونا في القضية.. دى قياداتكم بيعذبونا».

وتابع منفعلا «التمويل الضخم اللي أيمن نور محدش عارف بيروح فين.. عمال يشتري فلل في منتجعات فاخرة كأنها قطعة من الجنة وكلاب اقل واحد سعره 5الاف دولار.. وشقق.. وبيرملنا الفتافيت.. ومش هخجل أقول إن أهلي لسة بيصرفوا عليا حتى وأنا في الغربة.. والسبب أيمن نور بينهب فلوسنا.. كلوا جاتوه وسيبونا ناكل عيش».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق