دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك لحضور السوبر الأفريقي لليد

السبت، 07 أبريل 2018 07:47 م
دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك لحضور السوبر الأفريقي لليد
محمد الدماطى

 
قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد، طرح دعوات مجانية لأعضاء الأهلي والزمالك، لحضورمباراة السوبرالإفريقي بين الناديين ،والمقرر لها مساء الخميس المقبل بناء على تعليمات الجهات الأمنية خلال الاجتماع التحضيري للمباراة .
 
وقررت اللجنة طرح الدعوات الخاصة بأعضاء الأهلي في مقرالجزيرة وفرعي مدينة نصروالشيخ زايد ، وأكدت أن الدخول للمباراة سيكون بموجب بطاقة الرقم القومي وكارنيه النادي ودعوة الحضور، وخصصت اللجنة اتوبيسات لنقل أعضاء الأحمر، من أمام الفروع الثلاثة إلى صالة استاد القاهرة خاصة أنه لن يتم السماح بدخول الحالات الفردية أو الشخصية.
 
 وقال محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس اللجنة العليا ، إن موعد تحرك الأتوبيسات من أمام بوابات النادي سيتم تحديده لاحقا وسيتم الإعلان عنه للتيسيرعلى الأعضاء لحضور المباراة..
 
أما عن البطولة الافريقية التي سوف تنطلق في ضيافة الأهلي 13 ابريل الجاري،  فقال الدماطي إن اللجنة المنظمة سوف تقوم بطرح بطاقات حضور المباريات للجماهير بأسعار رمزية مثلما حدث في البطولة الإفريقية للطائرة وستقوم إدارة النادي بالإعلان عن آلية البيع خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق