طنطا على يد «النحاس» يواجه مصير الشرقية وأسوان (فيديو)

الأحد، 08 أبريل 2018 11:45 ص
طنطا على يد «النحاس» يواجه مصير الشرقية وأسوان (فيديو)
عماد النحاس
أسماء عمر

لمع اسمه في سماء التدريب بعدما حقق إنجازه الأول، وصعد بفريق أسوان إلى دوري الأضواء والشهرة، إلا أن حظه العثر أوقع الفرق التي قادها عماد النحاس نجم الأهلي السابق، في دوامة الهبوط التي أسقطت فريقين إلى دوري المظاليم ويواجه الفريق الثالث مصير سابقيه.

لم يستطع عماد النحاس الاستمرار فى تحقيق إنجاز جديد بعد أن صعد بأسوان للممتاز وحافظ على بقاءه بالدوري لمدة موسم، وفشل المدرب المخضرم في تحقيق الانتصارات حتى الجولة الـ11 من الدوري الممتاز للموسم الماضي، ولم يجد لاعبين بنفس مستوى لاعبي الموسم الأول بالدوري، وساءت النتائج ليقدم استقالته بعد أن تراجع مستوى الفريق في الموسم الثاني بالدوري وتولى محمد عامر التدريب بدلا منهم ،قبل أن يهبط أبناء الصعيد إلى دوري المظاليم من جديد بعد تراجع نتائجهم .

فريق الشرقية لم يكن حظه أفضل من أسوان، فتحت القيادة الفنية لعماد النحاس هبط أحفاد عرابي إلى دوري المظاليم أيضاً خلال الموسم الماضي بعد تراجع نتائجه .

«النحاس» تولى تدريب فريق طنطا في وضع صعب خلال الموسم الجاري، وخاض نجم الأهلي السابق مباراتين على رأس القيادة الفنية لأحفاد السيد البدوي، إلا أنه تلقى هزيمتين متتاليتين لتتراجع معهما حظوظ فريق طنطا في البقاء ببطولة الدوري العام، بعدم تجمد رصيده عند النقطة 26 في المركز الـ 16 بجدول ترتيب المسابقة .

خسر طنطا مباراته الأولى تحت قيادة النحاس أمام النادي الأهلي، بعدما نجح المارد الأحمر في الفوز بهدفين لهدف، رغم الغيابات العديدة في صفوف القلعة الحمراء، حيث يعتمد البدري على إراحة الأساسيين بعد حسم لقب الدوري.

فيما جاءت الهزيمة الثانية أمام الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، ليفشل الفريق الطنطاوي في استغلال تعثر وادي دجلة أمام الأسيوطي لتقليل الفارق الذي يبلغ 4 نقاط بين الفريقين، ويزيد معها احتمالات هبوط أبناء السيد البدوي إلى دوري المظاليم .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق