محافظ دمياط يزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد القيامة (صور )

الأحد، 08 أبريل 2018 12:55 م
محافظ دمياط يزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد القيامة (صور )
محافظ دمياط يزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

زار الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأحد  كنيستى العذراء و الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة احتفالهما بعيد القيامة المجيد، وسط حشد جماهيري كبير، ورافقه اللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط ، واللواء سامى عبد العزيز حمودة ، سكرتير عام المحافظة، والقيادات الأمنية، إلى جانب رجال الدين الإسلامي وأعضاء مجلس النواب.

وبدأ المحافظ بزيارة كنيسة السيدة العذراء بميدان سرور حيث قدم التهنئة إلى الاخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد حيث كان فى استقباله الأنبا صرابمون كاهن كنيسة السيدة العذراء بدمياط وعدد من رجال الدين المسيحى بالمحافظة.

كما تحدث الأنبا صرابمون كاهن كنيسة السيدة العذراء ورحب بالحضور وشكرهم على تقديم التهنئة ، ووقال انه ليس هذا بغريب على الشعب المصرى وابنائه الذين يعيشون كنسيج واحد ، وعبر الأنبا صرابمون عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التى شهدت حضور الكثير من ابناء دمياط للتهنئة بعيد القيامة المجيد.
ثم توجه محافظ دمياط ومرافيقه الى كنيسة الروم الارثوذكس لتقديم التهنئة للاخوة الاقباط.

ورحب الأب بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس بالحضور مؤكدا أنه لا يشعر بالعيد الا بحضور أشقائه المسلمين مؤكدا اننا أبناء وطن واحد. 

وفى كلمته قال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أعرب محافظ دمياط عن أمنيته بقضاء عيد القيامة المجيد وهنأ جميع الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، مؤكدا على روح المحبة والتسامح والتلاحم فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية. 
 
وتابع "جئنا جميعا وعلى رأسنا نواب هذا الشعب العظيم وكافة الاجهزة الامنية والتنفيذية والشعبية لنقدم التهنئة بهذا العيد ونتمى ان يكون اعيادا متكررة ، متمنيا  أن نعيش أيام اعياد وذلك بتزامن الاحتفال بعيد القيامة مع اعياد الربيع والإحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية موضحا ان الرئيس عبد الفتاح السيسى انقذ مصر من الضياع ولولاه لحدث ما لا يحمد عقباه ، مؤكدا ان ارادة الله وإرادة الشعب تقف فوق كل الصعاب وتقف فى  فى ما يحاك من قبل السياسات الخارجية  للدول الكبرى  التى لا تريد الخير للمنطقة فضلا عن التحديات الداخلية ولكن كان لارادة شعب وجيش وشرطة مصر كان لها رائيا وانتصرت مصر وإنتصر الحق بفضل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تلك الفترة حالكة  السواد  من تاريخ مصر.
 
 
DSC03223
 
 
DSC03224
 
 
DSC03225
 

DSC03226
DSC03227
 
DSC03229

 

DSC03236
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق