«بتنام إزاى».. أشياء تضر ببشرتك وتشعرك بالإرهاق

الإثنين، 09 أبريل 2018 08:00 م
«بتنام إزاى».. أشياء تضر ببشرتك وتشعرك بالإرهاق
العناية
إسراء سرحان

لدينا جميعا عادات سيئة يمكن أن تضر جسمنا وبشرتنا، رغم العناية اليومية بالبشرة ولكن مازلت تبدو مرهقًا، لذلك تعرف على بعض العادات الخاطئة، التي تقوم بها وتساعد في جعلك تبدو أكبر في السن وفق موقع«بيوتي».


وضع النوم

وضع خاطئ للنوم

إذا كنت تنام على بطنك، فستتحول رأسك إلى الجانب الذي يثبط عضلات رقبتك وكتفك، النوم في هذا الموقف يزيد من تدفق الدم إلى الدماغ، هذا الموقف يمكن أن يسبب أيضًا الهالات السوداء تحت عينيك، بالإضافة إلى التورم، لذلك ، من الأفضل محاولة النوم على ظهرك أو جانبك.

جانب آخر قد يكون حاسما لصحة بشرتك هو اختيارك للوسادة، إذا اخترت وسادة مرتفعة للغاية، فإنها ستقطع تدفق الدم الطبيعي، مما يساعد تجعد بشرتك.


لا ترتدي نظارة شمسية

نضارة شمس

تضمن الحماية من الشمس صحة البشرة، يجب أن تضع في اعتبارك أن الجلد حول العينين رقيق جداً ويتجعد بسهولة أكبر عند فتح وإغلاق العينين أو التحديق بسبب أشعة الشمس،لذلك عليك إرتداء النظارات الشمسية خلال جميع الفصول.


طريقة الأكل

طريقة الاكل

قد تعاني بشرتك بسبب الطريقة التي تأكل بها، على سبيل المثال، إذا كنت عادةً تمضغ طعامك من جانب واحد فقط، فقد تعاني من عدم التماثل، هذا يعني أن العضلات على جانب واحد ستكون أضعف وأن العضلات على الجانب الآخر سوف تنغمس دائمًا.


تضع يدك على ذقنك

1

هذه الحركة البسيطة يمكن أن تسبب التجاعيد على وجهك، لذلك عليك تجنبها تمامًا حتى لا تبدو أكبر سنًا

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق