فرج عامر: انطلاق دعوات التصالح مع الإخوان من بريطانيا متوقعة

الأحد، 08 أبريل 2018 02:29 م
فرج عامر: انطلاق دعوات التصالح مع الإخوان من بريطانيا متوقعة
فرج عامر

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن انطلاق دعوات التصالح مع الإخوان من بريطانيا غير مستغربة، لأن هذه الدولة تحديدا لا تزال تحمى قيادات جماعة الإخوان الإرهابية على أراضيها، مؤكدا أن أى دعوة للمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية مرفوضة من الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وأعلن "عامر"، فى بيان له اليوم، رفضه وبشكل قاطع لما طالب به ‏‫نائب حزب المحافظين البريطانى "كريسبن بلانت" بالضغط على الحكومة المصرية للسماح بقيام وفد برلماني انجليزي بزيارة الجاسوس محمد مرسي، إضافة إلى مطالبته بالضغط على الحكومة المصرية لإعادة دمج جماعة الإخوان الإرهابية في الحياة السياسية المصرية.

وأكد "عامر"، أن مثل هذه المطالب هى من وحى الخيال وهى دعوات مشبوهة ومرفوضة ولا يمكن لأحد فى مصر أن يلتفت إليها، لأن الشعب المصرى العظيم قال كلمته فى ثورته الخالدة فى 30 يونيو عام 2013.

 وقال المهندس محمد فرج عامر، إن خروج هذه التخاريف من هذا النائب البريطانى تؤكد أن ميوله إخوانية وإنه على صلة وثيقة بجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الذى أصدر قرار إزاحة جماعة الإخوان الإرهابية عن سدة الحكم فى مصر هو الشعب المصرى العظيم، وأنه لا رجعة إلى الوراء، وأنه لا يوجد أحد داخل مصر يمكن أن يتخذ أى قرار ضد الشعب المصرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة