«قدر.. تتقدر».. احترم الناس أثناء علاقتكما وليس عندما تفقدهم

الأحد، 08 أبريل 2018 10:00 م
«قدر.. تتقدر».. احترم الناس أثناء علاقتكما وليس عندما تفقدهم
الوحدة
إسراء سرحان

 
بدلاً من الحزن وإلقاء اللوم على أنفسنا بعد أن نفقد الأشخاص، نحتاج أن نتعلم أن نستمتع ونقدر الناس ونحن معًا، وبينما لا يزالوا بجانبنا، طوال حياتنا نفقد الكثير من الأحباء هذه سنه الحياة، ولكننا لا نتحدث فقط عن الوفيات، كما قلنا وداعًا لكثير من الأشخاص المهمين الذين عبروا طرقنا، ولأي سبب كان، قد انجرفوا بعيداً كي لا يكونوا جزءًا من حاضرنا.

عندما تخسر شخصًا ما، تمر خلال فترة من الوقت حيث تفكر في محاولة العثور على سبب لما حدث، الطريقة التي نجتاز بها هذه العملية والاستنتاجات التي نتوصل إليها ستساعدنا على مواجهة المستقبل، وذلك وفق موقع«ريليشنز».

ليس كل ما تخسره يجعلك أخف

ترك العلاقات المعقدة في الخلف، هو ما يجعلك أخف وليس العكس فالعلاقات التي نتركها بسبب عدم تقديرنا تشعرنا بعدم الارتياح أكثر من التوازن، الآن هناك شيء مهم مثل ترك ما يؤلم وراءك، وهذا عن طريق تقديم أفضل ما في أنفسنا للأشخاص الذين نحبهم، دون انتظار غدا ودون افتراض أشياء معينة.


الوعي  بما هو مهم

قد يبدو الأمر واضحًا، ولكن لا يستطيع الجميع تحديد الأولويات في حياتهم ومعالجة ما هو مهم وما هو غير ذلك،
نعلم جميعًا أن التزامات العمل لديك مهمة للحفاظ على الأسرة والحياة الكريمة، لكن في بعض الأحيان، يمكن أن يأتى جانب على الأخر مما يسمح بالإجهاد والضغط للتأثير على صحتنا وعلاقاتنا.


لا شئ يدوم إلى الأبد

علينا أن ندرك أن لا شيء في هذه الحياة يدوم إلى الأبد، نحن نشبه ركاب في عالم لا يعلم متي تنتهي الرحلة، لذلك إذا كنت تحب شخصًا ما، اهتم بهم وأظهر لهم مشاعرك حتى يكونوا دائمًا بجانبك، قل لمن تحبهم أنك «تحبهم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق