تريزيجيه يقود قاسم باشا لإسقاط بورصا أتاتورك (فيديو)

الأحد، 08 أبريل 2018 05:20 م
تريزيجيه يقود قاسم باشا لإسقاط بورصا أتاتورك (فيديو)
تريزيجيه

فاز قاسم باشا على بورصا سبور بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وجاء هدف قاسم باشا الوحيد عن طريق محمود تريزيجيه فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وشارك لاعب منتخب مصر في اللقاء من البداية وحتى الدقيقة 85، ورفع محمود تريزيجيه رصيده من الاهداف مع قاسم باشا التركى هذا الموسم إلى 13 هدفاً فى جميع المسابقات.

 

هذا الفوز رفع رصيد قاسم باشا إلى 37 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما توقف رصيد بورصا سبور عند 33 نقطة فى المركز الثالث عشر.

كان محمود تريزيجيه سجل هدفاً فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "جوزتيبى" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليدخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها جالطة سراى التركى وليستر سيتى وإيفرتون وبورنموث فى إنجلترا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق