رفع حالة الطوارئ بمستشفيات شمال سيناء تزامنا مع الاحتفالات بشم النسيم

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:03 م
رفع حالة الطوارئ بمستشفيات شمال سيناء تزامنا مع الاحتفالات بشم النسيم
مستشفى العريش العام شمال سيناء ( أرشيفية )
شمال سيناء - محمد الحر

أعلنت مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء اليوم الاثنين، في بيان لها، عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المنشآت الصحية بالمحافظة بالتزامن مع إحتفالات الأهالي والإخوة المسيحيين بشم النسيم وعيد القيامة المجيد.
 
 
وقالت الدكتورة هبة العكاوي، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، ان الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، قرر استمرار رفع حالة الطوارئ القصوى في كافة المستشفيات ووالحدات الصحية في نطاق المحافظة.
 
 
وشدد وكيل الوزارة على توافر الأطقم الطبية وفرق الإنتشار السريع وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم ومشتقاته بكافة المستشفيات وبنك الدم التابع لمديرية الصحة بالمحافظة.
 
 
وأشارت الدكتورة العكاوي إلىتواصل انعقاد غرفة الطوارئ بديوان عام المديرية للمتابعة المستمرة للمستجدات على مدار الساعة والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والوزارة في هذا الشأن حرصا على توفير كافه اوجه الرعايه الصحية للمواطنين خلال فترة الأعياد وكذلك فترة العمليات العسكرية الحالية بمحافظة شمال سيناء.
 
 
وطالبت مديرية الصحة في بيانها المواطنين بضرورة شراء الأسماك المملحة والمدخنة من المحال التجارية المعروفه والخاضعه للإشراف وليس من خلال أماكن مجهولة المصدر.
 
 
وناشدتهم في حالة حدوث أي من الأعراض الآتيه ضرورة التوجه لاقرب مركز صحي اومستشفى (جفاف الحلق _صعوبة في البلع _ ازدواج الرؤية _صعوبة التنفس).
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق