مصيف بورسعيد يستقبل آلاف الزائرين في احتفالات شم النسيم (صور)

الإثنين، 09 أبريل 2018 12:14 م
مصيف بورسعيد يستقبل آلاف الزائرين في احتفالات شم النسيم (صور)
مصيف بورسعيد يستقبل الآف الزائرين فى احتفالات شم النسيم

توافد على شاطئ بورسعيد منذ الصباح الباكر الآف الزائرين من المحافظات المجارة إحتفالا  بأعياد الربيع بـ"شم النسيم" والإستمتاع بشاطئ البحر الأبيض المتوسط المتميز بمياه الصافية ورماله الناعمه فضلا عن واجبات الأسماك المملحة "الفسيخ" والمدخنة من "الرنجة"  كما جاءوا ليستمتعوا بأنغام السمسمية.

وقال ناصر حميد متولى، مدرس 35 سنة من القنطرة غرب: جائنا لشاطئ بورسعيد الذى يتميز بالهدوء والمياه التى تجعلنا نأمن على أولادنا من نزول البحر فضلا أننا نتناول الأسماك الطازجه  والفسيخ والرنجة وسط فرحة أطفالنا بمياه الشاطئ الصافية.

وتضيف حسنية حسن عبد الله، ربة منزل من كفر الشيخ: إحنا كل سنة بنجى بورسعيد فى الأعياد وإحتفالات الربيع علشان نبسط الأولاد وطبعا ناكل فسيخ والكابوريا والجمبرى ونقضى يوم جميل.

وتابعت روان طه عبدالرحمن، مهندسة  ديكور من القاهرة: إحنا فضلنا شاطئ بورسعيد عن شواطئ شهيره لأنها تاريخ و أطفالنا بتحس براحة نفسية وإستدركت قائلة بأنها لاحظت أن هناك غلاء فى أسعار تأجير الشماسى مثلا على شاطئ "الياسمين" وصل سعر الشمسية بـ100 جنيه والكرسى الواحد بـ 20 جنيه ليه مش عارفه بصراحة جشع وإستغلال يبقى القرى السياحية أفضل.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

إفبال على شاطئ بورسعيد إحتفالا بشم النسيم
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق