هل تحمل رياح الربيع تغييراً .. 5 أزمات عصفت بالزمالك (فيديو)

الإثنين، 09 أبريل 2018 04:00 م
هل تحمل رياح الربيع تغييراً .. 5 أزمات عصفت بالزمالك (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

تأمل جماهير القلعة البيضاء في أن تحمل أعياد الربيع وما تحمله من بهجة، تغييراً إيجابياً على نادي الزمالك الذي عصفت به الأزمات في الفترة الأخيرة، لتحجب السعادة عن الجماهير المتعطشة لاستعادة الأمجاد.

أزمات عديدة تلاحقت على القلعة البيضاء منذ الإعلان عن نتيجة الانتخابات الماضية في نوفمبر الماضي، ليواجه الفريق الأبيض مصير مظلم .

صراع الإدارة

عرض مستمر في نادي الزمالك الذي لم ينعم بالهدوء بعد نجاح المستشار مرتضى منصور رئيساً للنادي، ومعه هاني العتال، من قائمة أحمد سليمان، نائباً للرئيس، لتبدأ سلسلة من الأزمات الغير منتهية والصراعات بين الطرفين، حيث يرفض مرتضى منصور عقد اجتماعات الزمالك في حضور العتال، الذي يعتبره مزوراً .

صفقة القرن

ربما كانت أزمة القرن، التي أسقطت القلعة البيضاء في سلسلة متتالية من الأزمات، بعد التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، الذي وقع لكلا الفريقين، لينشب الصراع ويجمد الأهلي اللاعب ويعلن عرضه للبيع أو الإعارة، في الوقت الذي يبحث فيه الزمالك عن 40 مليون جنيه، مقدم التعاقد مع السعيد الذي تقاضاه اللاعب بعد التوقع للقلعة البيضاء.

عبد الله السعيد

الخزينة

بسبب المديونيات المستحقة على النادى لدى التأمينات والضرائب، ومديونيات ممدوح عباس الرئيس السابق للنادى، والذى أقرض الزمالك أموالا فترة رئاسته للقلعة البيضاء، تم الحجز على خزينة النادي .

تفجرت الأزمة بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس النادي، عن قيام هاني زادة عضو مجلس الإدارة بفتح حساب بنكي يتلقى من خلاله مستحقات الزمالك لدى الجهات الخارجية قبل توريدها للنادي.

شكل خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لجنة من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد طلب النيابة للأمر بشكل رسمى من الوزارة.

الخروج من الكونفدرالية

خروج مهين ذلك الذي تعرض له نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد وداع البطولة من دور الـ 32 أمام فريق ولايتا ديشا الأثيوبي حديث النشأة، بعد التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي أسفرت عن فوز الفريق الأثيوبي على الزمالك على أرضه و وسط جماهيره .

 فقدان المركز الثاني

الأمر لم يتوقف عند الخروج الأفريقي، حيث تلقى الفارس الأبيض هزيمتين موجعتين في بطولة الدوري العام، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الهزيمة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند النقطة 54 في المركز الثالث بجدول الدوري، ويحتاج الفريق الأبيض إلى معجزة لاستعادة الوصافة من أجل المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، والذي غاب عنه الموسم الماضي بسبب تراجعه للمركز الثالث واحتلال المقاصة للمركز الثاني .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق