قبل التراجع..

كواليس مغادرة إيهاب جلال للزمالك.. ودع تدريبهم بـ«ركعتين لله» في غرفة الملابس

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:37 م
كواليس مغادرة إيهاب جلال للزمالك.. ودع تدريبهم بـ«ركعتين لله» في غرفة الملابس
إيهاب جلال

«دعونا نرحل في صمت»، تلك الكلمات تصف الحالة الحقيقية التى مر بها  إيهاب جلال المدير الفنى لفريق نادي الزمالك بعد خسارته من مصر المقاصة والذى أعلن عقبها استقالته من تدريب الفريق.
 
وقال لاعبو الزمالك إن إيهاب جلال، لم يتحدث فى غرفة الملابس بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين بالدورى الممتاز.
 
وأوضح لاعبو الزمالك إن إيهاب جلال اكتفى بدخول غرفة الملابس من أجل الصلاة ثم غادر مباشرة دون الحديث فى أي أمر، مشيرين إلى قرار الاستقالة بإنهم علموا بالأمر من وسائل الإعلام بعد رحيله ثم علموا من خلال جهاز الكرة إنه سيقود مران اليوم بشكل طبيعى.
 
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه فى السادسة من مساء اليوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى، يوم الخميس المقبل، فى الدورى الممتاز.
 
ومن المنتظر أن يقود إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك مران اليوم، بعد عدوله عن استقالته التى أعلن عنها عقب خسارة الفريق الأبيض أمام مصرالمقاصة، بعد حديث تامر النحاس وكيل أعماله معه عقب قرار الاستقالة.
 
وينص عقد إيهاب جلال مع الزمالك على وجود شرط جزائى بقيمة 3  أشهر البالغ مليون و950 ألف جنيه يتم سدادها حال رحيل أى طرف خلال الموسم، ولكن بعد نهاية الموسم الحالى يحق لأى طرف الرحيل دون سداد شرط جزائى .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق