محافظ أسوان يتفقد الحدائق.. ويلبي مطلبًا إنسانيًا لطفل بعمل نظارة طبية (فيديو وصور)

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:54 م
محافظ أسوان يتفقد الحدائق.. ويلبي مطلبًا إنسانيًا لطفل بعمل نظارة طبية (فيديو وصور)
محافظ أسوان يتفقد الحدائق ويلبى مطلب طفل بعمل نظارة

تفقد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، اليوم الاثنين، حديقة السلام بكورنيش النيل، رافقه خلالها رئيس مدينة ومركز أسوان ومدير عام الحدائق، وقدم خلالها التهنئة للمواطنين بمناسبة شم النسيم.
 
 
وأثناء جولته حرص الكثير من الشباب والأطفال والسيدات من المترددين على الحديقة لتقديم التحية لمحافظ أسوان والتقاط الصور التذكارية معه.
 
 
كما استمع لمطالب المواطنين واحتياجاتهم ووجه المسئولين لتلبيتها في أسرع وقت، ومن بينها مطلب الطفل مؤمن محمد الذي يحتاج إلى عمل نظارة طبية، حيث كلف المحافظ مدير الصحة بإجراء الكشف الطبى على الفور وتوفير نظارة طبية له.
 
كما أعطى حجازى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن باستكمال تكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل بالشوارع والميادين حتى يتمكن المواطنين وضيوف أسوان من السائحين والزائرين للإحتفال بفرحة أعياد الربيع وشم النسيم، مكلفًا أيضًا بضرورة رفع أى مخلفات أو قمامة من الحدائق العامة والمتنزهات والتى تصل لنحو 140 حديقة عامة على مستوى المحافظة أولًا بأول، بجانب الاهتمام بدورات المياه العمومية وخاصة المنتشرة في الحدائق والمواقع السياحية والأثرية.
 
 
وشدد محافظ أسوان على استمرار رفع درجة الاستعداد في جميع المستشفيات والوحدات الصحية ونشر فرق الإنتشار من سيارات الإسعاف المجهزة أمام الحدائق والمتنزهات للتعامل السريع مع أى حالات اشتباه تسمم تتسبب فيها تناول الأسماك المملحة، لافتًا إلى أهمية التعامل السريع في نفس الوقت مع أى حالات طوارئ وخاصة حالات الغرق في مجرى نهر النيل على الرغم من التحذيرات المسبقة التي تتم في هذا السياق ولا سيما في منطقة الجزر النيلية وعلى جانبى النيل.
 
 
1
 
2
 
3
 

 
 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق