يطلق النار على نفسه بعد محاولته قتل حماته في الدقهلية

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:10 م
يطلق النار على نفسه بعد محاولته قتل حماته في الدقهلية
العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية
دينا الحسيني

 

شهدت قرية «كفر دميرة» الجديد بالدقهلية مشاجرة بين عريس وخالته والدة العروس بسبب محاولة فسخ الخطبة انتهت بقيام العريس بإطلاق النار على «حماته» وانتحاره بإطلاق النار على نفسه وسقط قتيلاً.

تعود التفاصيل بعدما تبلغ لمركز شرطة طلخا من بعض الأهالي بقرية «كفر دميرة» الجديد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد أقاربه بذات القرية، وجه العميد محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية سرعة انتقال الضباط لمكان البلاغ.

بالفحص تبين أنه أثناء تواجد «الشحات السيد أحمد بعشوش» 24 سنة عامل ومقيم بقرية عصفور دائرة مركز بلقاس بمنزل خالته، المدعوة «سماح عنتر جعفر» 33 سنة ربة منزل لطلب الاستمرار في خطبة نجلتها «إيمان السيد محمد إبراهيم»، 17 سنة، ورفضها لذلك حدثت بينهما مشادة كلامية قام علي إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش بحوزته تجاهها وإحداث إصابتها برش خرطوش أسفل الصدر.

وأضافت التحريات أنة أثناء قيام المتهم بالخروج من المنزل فوجئ بتجمع الجيران فقام بإطلاق عير ناري من ذات السلاح داخل فمه وتوفي في الحال، وتم نقل المصابة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتم التحفظ على السلاح المستخدم ونقل الجثة للمشرحة. وتحرر عن ذلك 3532 لسنة 2018 وتباشر التحقيقات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق