مباحث سوهاج تضبط اثنين أثناء ممارسة الشذوذ على الكورنيش

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:36 م
مباحث سوهاج تضبط اثنين أثناء ممارسة الشذوذ على الكورنيش
شاذين جنسيًا

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم أحمد عصام من ضبط شاذين جنسيا، على كورنيش النيل الشرقي، دائرة قسم ثان سوهاج أثناء قيامهما بأعمال منافية للآداب بالطريق العام من شأنها إثارة حفيظة المواطنين، حيث كان يقبل كلا منهما الأخر.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغ بورود معلوما ت قد وردت لرئيس قسم مكافحة جرائم الأداب العامة بالمديرية أثناء المرور على المتنزهات والميادين والشوارع العامة لمتابعة الحالة الأمنية خلال الإحتفال بأعياد شم النسيم بقيام شخصين بممارسة بعض الأفعال المنافية للآداب العامة بالطريق العام وأمام المارة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية والذى وجه بسرعة التحرك لمكان البلاغ وفور والوصول لمكان البلاغ تبين قيام شخصين بالإحتكاك ببعضهما البعض بطريقة جنسية وتم ضبطهما وتبين أن الأول يدعى «أ.ن.ع»، ويقيم دائرة مركز طما شمال المحافظة، والثانى يدعى «أ.م.ب»، ويقيم المنشاه جنوب سوهاج.

وبمواجتهم بمحتوى البلاغ أعترف الأول أنه شاذ جنسيا وأن حاول العلاج أكثر من مرة ولكنه فشل، وبفحص الهاتف المحمول الخاص به وجد عليها صور لبعض الشواذ جنسيا، وأعترفه أنه يستخدمه في ترتيب وعقد لقاءات الشذوذ وأنه عضو في عدد من الجروبات للشواذ ويقوم بعملية التواصل معهم عن طريق الماسنجر والواتس اب.

وبمواجهة الثانى أعترف أنه تعرف عليه عن طريق الفيس بوك، وأنه تواصل معه جنسيا أكثر من مرة، وأنه كان في عقد لقاء معه اليوم وأنه كان يقوم بالإحتكاك به على الكورنيش لإثارته جنسيا، وبتفتيش طيات المتهم الثاني عثر بحوزته على واقي ذكري وعلبة فازلين طبي.

وبفحص الصفحة الخاصة بالمتهم الأول على موقع التواصل الاجتماعي وجد أنها بها العديد من الصور الخاصة بالشواذ، بالإضافة محادثات جنسية على الخاص، وتحديد مواعيد للقاءات وأرقام هواتف عدد من الشواذ وبعض التعليمات التي من شأنها إخفاء شخصياتهم وكيفية استدراج الشباب لممارسة الشذوذ معهم.

تم تحرير محضرا بالواقعة برقم (1227 إداري قسم ثان سوهاج)، ويتم الآن العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

الشاذين
الشاذين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق