«عمر».. تحدى الإعاقة وحصل على المركز الثالث لتنس الطاولة في بطولة أبوظبى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 10:49 ص
«عمر»..  تحدى الإعاقة وحصل على المركز الثالث لتنس الطاولة في بطولة أبوظبى
عمر محمود إبراهيم

"عمر".. أحد النماذج المشرفة التى مثلت مصر دوليا وعربيا وحصدت العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية فى كافة بطولات الأولمبياد المصرى الخاص، فهم أبطال تحدوا الإعاقة ونجحوا فى كافة المجالات الرياضية واستطاعوا أن يكونا سفراء أثبتوا للعالم  بحق أنهم مصريون وأبطال خارقون وقادرون على العطاء  باسم مصر، وبطلنا هو عمر محمود إبراهيم بريرى 20 سنة حاصل على مصداقية مدرسة التربية الفكرية الإعاقة متلازمة "الداون" عشق الرياضة على مدار 12 عاما وإحترف لعبة التنس طاولة.

وشارك عمر فى بطولة العالم التى أقيمت مؤخرا فى أبوظبى  "بطولة البعثة الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص بأبوظبى"،  وحصل على المركز الثالث "فردى" والمركز الرابع "دمج".

حصد  "عمر" على 14 ميدالية ذهبية  فى العديد من بطولات  الجمهورية التى أقيمت بالقاهرة  والأسكندرية  وبورسعيد  وسجل  المركز الأول سباحة وألعاب قوى فضلا عن 4 ميدليات فضية و2 برونزية فى البطولات المحلية لإلعاب القوى  والجلة .

ومن جانبه وجه والد عمر رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لصدور القانون رقم 10 لعام 2018 بشأن ذوى الإعاقة مؤكدا أن الموافقة على القانون لها أثر إيجابى فى نفوسنا لما لمسناه نحن أولياء الأمور من اهتمام "السيسى" لإبنائه متحدى الإعاقة لذوى القدرات الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق