مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة للاحتفال بفوز السيسي بولاية ثانية (صور)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:27 م
مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة للاحتفال بفوز السيسي بولاية ثانية (صور)
محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد

 

تشهد مدينة الضبعة حضوراً مكثفاً للأهالي في المؤتمر الجماهيري بحضور اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، والإعلان عن الخطة الاستثمارية للدولة بالمدينة واهم المشروعات التي سيتم تنفيذها بمدينة الضبعة بصفة خاصة، ومحافظة مطروح بشكل عام.

ويحضر المؤتمر بحضور احمد رسلان نائب رئيس اتحاد البرلمان العربي، وعضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورئيس مجلس العمد والمشايخ بمحافظة مطروح وعمد ومشايخ وعواقل المحافظة.

وأعلن محافظ مطروح، عن اعتماد مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2018/2019 بمبلغ 776,5 مليون جنيه، حيث تعد  أكبر خطة استثمارية للمرة الثانية لمطروح علي مستوي الجمهورية.

وأوضح ابوزيد أن زيادة الخطة الاستثمارية للمحافظة يعد ثقة كبير من الحكومة وإيمانا منها بمستقبل المنطقة الواعد بتطوير البنية التحتية في كافة القطاعات بالمحافظة وخاصة بعد توقيع عقود المشروعات الاستثمارية العملاقة خلال الفترة الماضية والتي ستحول المنطقة لمحور تنمية جديد لمصر به كافة المقومات الاستثمارية.

مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة  (2)
مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة 

وأكد أن محافظة مطروح تشهد من الغد إنطلاقة جديدة وإستكمال لثورة البناء والتغيير، تواكبها خطة لبناء البينية التحتية من مشروعات خدمية على أرض الواقع  كمشروعات الكهرباء والطرق وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى وغيرها مع تجديد شامل لمدن المحافظة جميعها خاصة مدينة مرسى مطروح على أحدث الطرز العالمية،وإعادة تصميمها لتواكب وتحتل مكانتها السياحية والاستثمارية العالمية .

مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة  (4)
مؤتمر جماهيري حاشد بالضبعة 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق