شاهد.. لحظة وصول فريق ليفربول إلى مانشستر قبل ساعات من مواجهة السيتي

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:32 م
شاهد.. لحظة وصول فريق ليفربول إلى مانشستر قبل ساعات من مواجهة السيتي
ليفربول
أحمد مسعود

 

 

وصل نجوم فريق ليفربول إلى مقر إقامة الفريق فى مدينة مانشستر وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح استعدادا لخوض المباراة المصيرية أمام مانشستر سيتى المقرر لها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد".

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

يدخل ليفربول المباراة من أجل الحفاظ على فوزه فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 0 فى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كان مانشستر سيتى المرشح الأول لتخطى هذا الدور.

 

مانشستر سيتى يحتاج لـ"معجزة" من أجل الصعود للدور نصف النهائى للمرة الثانية فى تاريخه، حيث يتحتم على الفريق السماوى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم لتخطى الدور ربع النهائى.

 

 

 

ليفربول بقيادة محمد صلاح ضد مانشستر سيتى

وعلى الرغم من صعوبة مهمة مانشستر سيتى فى الإطاحة بنادى ليفربول، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، مثلما حدث فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما تغلب برشلونة الإسبانى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6 – 1 فى "إياب" دور الـ16، ليصعد إلى دور الثمانية، على الرغم من خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" برباعية نظيفة.

 

يتسلح يورجن كلوب مدرب ليفربول، بالثلاثى الهجومى الذى سجل 77 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم، والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، للوصول إلى شباك مانشستر سيتى التى اهتزت 6 مرات فى أخر مباراتين، عندما خسر الفريق السماوى أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب قبل أن يخسر بنتيجة 3 – 2 أمام جاره مانشستر يونايتد السبت الماضى بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسيطالب كلوب لاعبيه بتسجيل هدف مبكر، ليقضى على طموحات مانشستر سيتى فى العودة، لاسيما أن ليفربول يمتلك ذكرى سيئة فى ملعب "الاتحاد" عندما خسر بخماسية نظيفة فى مباراة الدور الأول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

1
 

 

42553-محمد-صلاح
 

 

54039-ميلنر
 

 

58790-ساديو-مانى
 

 

70526-يورجن-كلوب
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق