الخميس.. طرح منتجات بركة غليون بـ20 منفذاً بكفر الشيخ

الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:57 ص
الخميس.. طرح منتجات بركة غليون بـ20 منفذاً بكفر الشيخ
غليون

يشهد 20 منفذا بمدن محافظة كفر الشيخ طرح منتجات مزرعة غليون من الأسماك المتعددة بأسعار أقل من الأسواق، لتكون المنتجات في متناول الجميع، ولتكون في يد كافة طبقات المجتمع، كل حسب مستواه الاقتصادي.
 
قال المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، إن 20 منفذا بمحافظة كفر الشيخ ستستقبل، غدا الخميس، منتجات مزرعة غليون من الأسماك المتعددة، لتكون في متناول الجميع، ليتحقق الحلم الذي دام 30 عاما، من مجرد أحلام بإنشاء أكبؤر مزرغعة في الشرق الأوسط، وانتاج كافة الأسماك خاصة الأسماك التي كانت تنتجها بحيرة البرلس واندثرت منها.
 
وأضاف أبو غنيمه، ل " اليوم السابع "، تتنوع منتجات بركة غليون، التي ستطرح في الأسواق، وستتبدأ المنافذ في استقبال 2 طن من الأسماك المتعددة، وستزيد الكميات تبعا لتصل لحوالي 10 طن يوميا.
 
وقال محافظ كفر الشيخ، ستطرح العديد من أنواع الأسماك منها البلطي والفليه والجنمبري والعديد من أنواع أسماك البحر، منها البوري، والوقار، والدنيس، والقاروص وستختلف أسعار كل نوع حسب الأحجام وستكون معبأة في أكياس بلاستيكية وعليها اسم المزرعة والنوع والكمية وتاريخ الإنتاج، وأن المنتج من انتاج الشركة الوطنية للثروة السمكية، كما سيتم طرح منتجات الأسماك: مبردة، مجمدة، فيليه، مطهية، نصف مطهية، مصنع، منتجات الجمبرى: مبرد، مجمد، مقشر، مصنع، مطهية، نصف مطهية، وذلك بطاقة إنتاجية (100) طن / يوم. ستوزع على كل أنحاء الجمهورية.
 
  
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق