افتتاح المعرض السنوي لمنتجات التعليم الفني بشبين الكوم (صور)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:14 ص
افتتاح المعرض السنوي لمنتجات التعليم الفني بشبين الكوم (صور)
المعرض السنوي لمنتجات التعليم الفنى بشبين الكوم

افتتح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني يرافقة الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، واللواء أسامه سعودى مساعد مدير أمن المنوفية، المعرض السنوي لمنتجات التعليم الفني بمدرسة الثانوية الصناعية بنات بشبين الكوم بحضور رضا الرشيدي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية القائم بأعمال وكيل الوزارة.
 
 
وتفقد الجيوشى ما يضمة المعرض من منتجات لكافة أقسام التعليم الفني بالإدارت التعليمية بجميع مراكز ومدن المحافظة ومشاريع التخرج للطلاب وكذا تم تسليم جوائز للطلاب الفائزين في الدوري التنافسي لأوائل الطلبة للعام الدراسي 2017 / 2018.
 
وأكد الجيوشى خلال جولتة التفقدية بالمعرض على أهمية الاهتمام بمنتجات الطلاب وضرورة العمل على تطويرها وإثقال المواهب المختلفة من أجل النهوض بها، مؤكداً على أن الدولة تعمل نحو تطوير التعليم الفني لما له من دور فعال في توفير الأيدي العاملة التي يتطلبها سوق العمل.
 
 
ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار أن التعليم الفني يعد قاطرة التنمية بما يمتلكة من إمكانيات لإعداد جيل قادرعلي استكمال مسيرة التقدم الإقتصاي المنشود، ومن أجل النهوض بالوطن وتحقيق أهداف التقدم والنمو. 
 
جانب من الجولة
 
 

نائب الوزير اثناء الافتتاح  (2)
 
 
نائب الوزير اثناء الافتتاح  (3)
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق