مستقبل وطن: إطلاق قناة تلفزيونية موجهة لأفريقيا سيعزز التواجد المصرى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:40 م
مستقبل وطن: إطلاق قناة تلفزيونية موجهة لأفريقيا سيعزز التواجد المصرى
حسين أبو جاد

أشاد النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، بتاكيد المجلس الاعلى للإعلام المصرى باتخاذ خطوات تنفيذية جادة نحو انشاء قناة تليفزيونية أفريقية لبث كل مايهم القارة الأفريقية من اخبار وقضايا وموضوعات بمشاركة الاعلاميين العرب والافارقة.

وقال أبو جاد،  فى بيان له اصدره اليوم الأربعاء، إن وجود هذه القناة يجب أن تكون بداية جادة لدعم التعاون الإعلامى بين جميع الدول الأفريقية مؤكداً أن الأعلام بجميع أنواعه سواء المرئى أو المقروء أو المسموع أو الالكتروني سيكون له دوره الكبير فى دعم العلاقات والتنسيق والعمل العربى المشترك بين جميع الدول الأفريقية. 

وأكد أبو جاد، علي ضرورة أن يكون لهذه القناة التليفزيونية الأفريقية دورها فى زيادة ودعم التعاون بين جميع دول القارة السمراء وفى مختلف المجالات.

وطالب أبو جاد، بالإسراع فى إنشاء هذه القناة على أن يتم وضع استراتيجية موحدة تتضمن معايير محددة وميثاق شرف للإعلام الأفريقى الموحد تلتزم بها جميع الدول الأفريقية، مؤكداً أن الاعلام الأفريقى سيكون له دوره فى جميع القضايا التى تهم دول القارة السمراء وسيفتح العديد من المجالات للتعاون السياسى والاقتصادى والاستثمارى بين جميع الدول الافريقية. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق