حوادث متفرقة... سكك حديد مصر تحصد الأرواح بسوهاج

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:31 م
حوادث متفرقة... سكك حديد مصر تحصد الأرواح بسوهاج
حادث -صورة أرشيفية

لقى شخص مجهول الهوية مصرعة بناحية قرية برديس دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج عقب إصطدام قطار VIP به حال عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاه بالقرب من المزلقان.

كما لقى مسن مصرعه إصطدم به قطار مخصوص " مشحون سولار " المركز حال عبوره المزلقان أثناء غلقه بمركز العسيرات جنوب المحافظة أيضا.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين عن وقوع حادثى قطار بالبلينا والعسيرات وجاء البلاغ الأول باصطدام قطار بشخص بناحية برديس دائرة المركز.

بالإنتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 981 VIP أسوان القاهرة بشخص مجهول الهوية حال عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاه بالقرب من مزلقان برديس دائرة المركز وبمناظرة الجثة تبين أنها لذكر في العقد الثالث وبه إصابات عبارة عن " بتر بالساقين وتهشم الجمجمة " تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي نتج عن ذلك تجاوز القطار رقم 735 ركاب نجع حمادي سوهاج لمدة " 50 " دقيقة.

اتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2137 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة العسيرات بشأن  إصطدام قطار بشخص بمزلقان العسيرات دائرة المركز وبالفحص تبين اصطدام القطار رقم 1528 مخصوص " مشحون سولار " سوهاج أسوان "بإسماعيل أحمد محمد شاهين "72 عاما عامل ويقيم بناحية أولاد حمزة  دائرة المركز حال عبوره المزلقان أثناء غلقه مما أدي إلي وفاته  وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

وبسؤال شقيقه 68 بالمعاش ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية  ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 632 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق