محافظ الغربية يشارك في الاحتفال بيوم اليتيم العربي 2018 (صور)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 02:24 م
محافظ الغربية يشارك في الاحتفال بيوم اليتيم العربي 2018 (صور)
محافظ الغربية في يوم اليتيم

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل يوم اليتيم العربي 2018 الذي نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية تحت رعايته بحديقة الطفل بطنطا وشارك في الحفل أكثر من 800 طفل يتيم وتم تكريم 11 طفل يتيم متفوق علميا ومن ذوي القدرات الخاصه و11من الامهات المثليات منهم أم لشهيد وزوجه شهيد على مستوى المحافظة وشمل فنية ومسابقات ثقافية ورياضيه ويوم ترفيهي للأطفال الأيتام.
 
وخلال الحفل قدم محافظ الغربية الشكر لجمعية الأورمان للاهتمامها بالاعمال الخيرية والاحتفال بالأيتام الذي يعطيهم دفعة قويه في حياتهم ويشجعهم على التفوق الدارسى.
 
كما أكد أيضا محافظ الغربية خلال كلمته على اهتمام الدولة بالاطفال اليتامى وتقديم كل الدعم لهم ورسم البسمه على وجوههم وتحفيزهم على التفوق الدائم في حياتهم الدراسية.
 
حضر الحفل اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة وتغريد عوارة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري بالمحافظة والمهندس فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا ومحمد متولى رئيس حى أول طنطا والمهندس أشرف هيكل رئيس حى ثان طنطا والعقيد عصام أحمد مدير جمعية الاورمان بالغربية.
 
جانب من الاحتفالية
 
جانب من الاحتفاليه

 

جانب من الحفل
 

 

حفل يوم اليتيم بحضور محافظ الغربيه
 

 

محافظ الغربية يشارك حفل يوم اليتيم
 

 

محافظ الغربيه يشارك حفل يوم اليتيم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق