«لنترك أثرا».. بعد ٢٠ عاما بشكل مختلف داخل جامعة القاهرة

الأربعاء، 11 أبريل 2018 03:32 م
«لنترك أثرا».. بعد ٢٠ عاما بشكل مختلف داخل جامعة القاهرة
ابراهيم محمد

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، مهرجان الأسر الطلابية بالجامعة، تحت شعار "لنترك أثرا"، بالحرم الجامعي.
 
وتستمر فعاليات المؤتمر علي مدار 3 أيام، بحضور الدكتور مجدى عمر منسق عام الأنشطة الطلابية، وحسن سعده المدير العام لإدارة رعاية الشباب بالجامعة، ومجموعة من الأساتذة والطلاب والعاملين بالجامعة.
 
وقال الخشت، خلال افتتاح المهرجان، إنه لأول مرة منذ 20 عاما، تتم فعاليات هذا المهرجان بهذه الكفاءة وهذا التنوع وبهذه الرسائل والمعانى الإنسانية السامية، مشيرا إلى أن المنافسات التى يتضمنها هذا المهرجان تهدف إلى تعزيز قيمة التنافس الشريف بين الطلاب، وتنمى قدرتهم على التفكير الإبداعى، وتدعم العملية التعليمية من خلال تجديد نشاط الطلاب المشاركين فى هذه الأنشطة المختلفة ويجعلهم محفزين لاستكمال دراستهم بشكل أفضل.
 
وأضاف أن المهرجان يستهدف تقديم رسالة مجتمعية وأخلاقية وفنية وحضارية تليق باتحاد طلاب جامعة القاهرة، موضحا أن مثل هذه المهرجانات الطلابية تعمل على دمج الطلاب فى المجتمع الجامعى، لاسيما أن الجامعة لا ترمى فقط للدراسة الأكاديمية ولكن لإطلاق طاقات الشباب التثقيفية والفنية والمجتمعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة